الإثنين 29 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
عربية ودولية
خادم الحرمين يوجه بإرسال مساعدات طبية عاجلة لجرحى اعتداءات عدن وصنعاء
إنجاز ـ واس :
21-03-2015 00:57
 
 
 
 

خادم الحرمين يوجه بإرسال مساعدات طبية عاجلة لجرحى اعتداءات عدن وصنعاء


أكد مصدر مسؤول أن المملكة العربية السعودية تابعت بقلق بالغ تطورات الأحداث المؤلمة في اليمن، ومنها القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة عدن وعلى وجه الخصوص القصر الرئاسي والمناطق المجاورة له أمس (الخميس) وكذلك التفجيرات في صنعاء اليوم (الجمعة).

وأضاف أن المملكة إذ تدين هذه الاعتداءات الإرهابية التي لن تؤدي إلا إلى مزيد من زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن وتعرض أبناء الشعب اليمني إلى أتون الفتنة والتدمير، لتؤكد وقوفها إلى جانب الشرعية والشعب اليمني الشقيق بكافة إمكاناتها.

وتابع أنه صدر توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإرسال المساعدات الطبية للجرحى واستعداد المملكة لنقل من تستدعي حالته لتلقي العلاج في مراكز طبية في المملكة، وذلك للمصابين في هذه الاعتداءات الإرهابية في كلٍ من صنعاء وعدن.

واختتم المصدر بتأكيد المملكة على أهمية الاستجابة العاجلة من قبل كافة الأطياف السياسية في اليمن الراغبين في المحافظة على أمنه واستقراره للمشاركة في المؤتمر الذي سيتم عقده تحت مظلة مجلس التعاون في الرياض.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved