السبت 25 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
انضمام غرفة الباحة لاتفاقية نظام سجلاتي
إنجاز ـ الباحة ـ صالح المحجم :
19-03-2015 14:25
 
 
التوقيع مع الشركة المنفذة للبدء في اتمام عمليات ترقية نظام خدمات المشتركين بالغرفة بموجب الاتفاقية
 
 

انضمام غرفة الباحة لاتفاقية نظام سجلاتي



وقع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة الأستاذ أحمد بن عبد الله العويفي أمس الأول على عقد ربط غرفة الباحة بشركة ثقة المعنية بتنفيذ نظام سجلاتي بوزارة التجارة والصناعة والذي يتضمن آلية ربط إصدار وتجديد السجلات التجارية الصادرة من الوزارة لتصبح متزامنة مع إصدار وتجديد شهادات الاشتراك بالغرفة بمدد سريان متساوية .
ويشير العقد المبرم إلى قيام شركة عالم النظم والبرامج بترقية نظام خدمات المشتركين بالغرفة ليصبح مطابقاً للإصدار الجديد المترتب على الربط بنظام سجلاتي وبما يلبي احتياجات شركة ثقة لتنفيذ عمليات تجديد الاشتراكات بالغرفة .

وأوضح رئيس غرفة الباحة العويفي أن التوقيع على العقد جاء استكمالاً لاتفاقية الغرفة المبرمة مع كل من مجلس الغرف السعودية وشركة ثقة لخدمات الأعمال بهدف الانضمام إلى نظام السجل التجاري (سجلاتي ) أسوة ببقية الغرف التجارية بالمملكة والرامي إلى تطوير بيئة الأعمال الكترونياً .
مشيراً أن الاتفاقية تعكس جهود غرفة الباحة في ظل الرعاية السديدة لسمو أمير منطقة الباحة حفظه الله والهادفة إلى تحسين البيئة الاستثمارية بالمنطقة بالتوافق مع الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التجارة والصناعة لتوفير الأنظمة الداعمة لاستقرار مجتمع الأعمال بالمملكة وتسهيل كافة الإجراءات المرتبطة به .

مضيفاً أن الغرف التجارية ونتيجة لارتباطها بنظام سجلاتي يتوقع أن تشهد نمواً مضطرداً في معدلات مشتركيها مع التطابق في صحة بيانات المنتسبين لديها مقارنة بالسجلات التجارية إضافة إلى توفير مركز اتصال الكتروني موحد لخدمات السجل التجاري والاشتراك بالغرفة وهو ما يعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للقطاع الخاص .

وأختتم أن هذا المشروع ستكون له انعكاساته الايجابية على اقتصادنا الوطني من خلال الإسهام في تحسين بيئة الاستثمار وتصفية السجلات التجارية الغير نشطة والحد من ظاهرة التستر التجاري وغيرها من الظواهر السلبية .

معبراً عن شكره لمعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة ولرئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور عبد الرحمن الزامل لدعمهما وخطواتهم الموفقة في ترقية وتطوير قطاع الاعمال على مستوى المناطق وما يقومان به من جهود متفانية لتعزيز مسيرة الغرف التجارية بالمملكة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved