الجمعة 22 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
شرطة المنطقة الشرقية تطلق حملة للتبرع بالدم بمشاركة مستشفى قوى الامن (صور)
إنجاز ـ محمد أبو راس :
18-03-2015 16:10
 
 
للمساهمة في سد الاحتياج لفصائل الدم المطلوبة للمرضى ومصابي الحوادث
 
 

شرطة المنطقة الشرقية تطلق حملة للتبرع بالدم بمشاركة مستشفى قوى الامن (صور)


دشن صباح اليوم سعادة مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء/ غرم الله بن محمد الزهراني برنامج التبرع بالدم الذي تم اعداده من قبل مستشفى قوى الامن الداخلي بالمنطقة الشرقية بالتنسيق مع ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وذلك بصالة الضيافة بمبنى مديرية شرطة المنطقة الشرقية .

ويهدف البرنامج لحث منسوبي شرطة المنطقة الشرقية للتبرع ودعم المستشفيات وبنوك الدم لسد الاحتياج لفصائل الدم المتعدده لصالح المرضى ومصابي الحوادث وانطلق البرنامج صباح اليوم ليستمر لمدة يومين باشراف مدير مستشفى قوى الامن الداخلي العقيد طبيب علي بن سعد الدوسري ومشاركة فريق طبي متخصص لهذا الجانب وتجهيزات طبية متقدمه سعيا لتقديم الخدمة الطبية على افضل وجه .
ويعد البرنامج الاكبر من حيث الاعداد والتنظيم والتجهيزات بما في ذلك اعداد المشاركين من المتبرعين بالدم من الضباط والافراد والموظفين من منسوبي مديرية شرطة المنطقة الشرقية ومن ضمنهم من يحملون فصائل نادرة وذات احتياج عالي .

وضمن سياق البرنامج تم اعداد دورة متخصصه لرجال الامن للاسعافات الاولية استفاد منها عدد من الضباط والافراد العاملين في المهام الميدانية بالدرجة الاولى بشرطة المنطقة الشرقية .

كما شارك خلال البرنامج سعادة مدير شرطة المنطقة منسوبي الامن العام بالتبرع بالدم مشيرا الى ان هذا البرنامج جاء ايمانا من رجال الامن باهمية المساهمة بالتبرع بالدم لحاجة الكثيرين من المرضى ومصابي الحوادث من المواطنين والمقيمين لامدادهم بالدم بفصائله المتعدده للحفاظ على اروحهم وسلامتهم وان هذا الامر غير مستغرب على رجال الامن لما لهم من اسهامات كثيرة في هذا المجال وعدد من المجالات الاخرى التي تعنى بالخدمات الانسانية علاوة لما هو موكل اليهم من مهام وظيفية لحفظ الامن والتصدي للجريمة والقبض على مرتكبيها .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved