الثلاثاء 23 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
نقلة نوعية للرياضات الجوية السعودية بمقر رسمي وميزانية معتمدة
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
18-03-2015 15:02
 
 
 
 

 نقلة نوعية للرياضات الجوية السعودية بمقر رسمي وميزانية معتمدة


دخلت الرياضات الجوية السعودية مرحلة تاريخية في مسيرتها نحو بناء مستقبل واعد لجميع ممارسي الرياضات الجوية والطيران الرياضي في المملكة من خلال اعتماد ميزانية خاصة للاتحاد ضمن ميزانيات الاتحادات الرياضية المعتمدة من الدولة ,إضافة إلى منح مقر رسمي للاتحاد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
وبدأت خطوات التطوير لتنظيم العمل بشكل أكبر من خلال إنهاء الاتحاد إعداد نظامه الأساسي والذي يخوله لبدء عمله وإشرافه على الرياضات الجوية والطيران الرياضي في المملكة , كما سينهي خلال الأسبوعين المقبلين اللوائح والأنظمة الخاصة بتسجيل الأندية الرياضية المتخصصة في الرياضات الجوية والطيران الرياضي.
وجاءت هذه النقلة النوعية في فترة وجيزة حيث تم إشهار الاتحاد السعودي للرياضات الجوية في 24 محرم 1436هـ بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.
من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبد العزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية: "نحمد لله على توفيقه بأن أعان الجميع على نقل الرياضات الجوية والطيران الرياضي إلى مرحلة تطويرية تتسم بالتنظيم الإداري والفني والمالي والأمني , حيث يحدث ولأول مرة أن تعتمد ميزانية رسمية من الدولة للرياضات الجوية لكي يقوم الاتحاد بتنفيذ مهامه وواجباته طبقاً للنظام الأساسي والمهمة الموكلة له من رعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية لإعداد المنتخبات الرياضية السعودية في مختلف أنواع الرياضات الجوية والطيران الرياضي ودعم ممارسي الرياضات الجوية من خلال الأندية الرياضية الجوية التي سوف تسجل في الاتحاد قريباً".
وأضاف: "الاتحاد وبالتعاون مع اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بدول مجلس التعاون سينظم كأس الخليج الأولى لنماذج الطائرات في 5 مايو 2015م في الرياض, كما أن الاتحاد بصدد الإعلان عن مواعيد كأس محلي لكل لعبة رياضية جوية ضمن نشاطاته للموسم الرياضي الحالي وذلك لاختيار أبطال المملكة في الألعاب الجوية وصولاً إلى تشكيل المنتخبات الجوية السعودية.
ورفع سموه باسمه وباسم جميع أندية وممارسي الرياضات الجوية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على دعمه للشباب وحرصه على تطويرهم ومنحهم الرعاية تحت المظلة الرسمية للدولة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved