الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أ.د السند يستقبل معالي نائب وزير التعليم للتعليم العالي والوفد المرافق له
إنجاز ـ محمد أبو راس :
18-03-2015 14:27
 
 
 
 

أ.د السند يستقبل معالي نائب وزير التعليم للتعليم العالي والوفد المرافق له


استقبل معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، في مكتبه بديوان الرئاسة معالي نائب وزير التعليم للتعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف، يرافقه وفد من منسوبي الوزارة، بحضور عدد من قيادات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وخلال اللقاء أشاد معالي الدكتور السند بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-، للمسيرة التعليمية في بلادنا المباركة على مستوى مراحل التعليم كافة والنقلة النوعية التي يشهدها التعليم العالي بالمملكة، مثمناً للوزارة ما تقوم به من جهود.
وأكَّد معاليه رغبة الرئاسة في تفعيل الشراكة مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي والمراكز البحثية المتخصصة والاستفادة مما لديها من كوادر بشرية وكفاءات علمية، للإفادة في تطوير الرئاسة وتأهيل العاملين والمشاركة في إعداد البحوث والدراسات التي تدعم عمل الرئاسة ومهامها.
من جانبه ثمَّن الدكتور السيف لمعالي الرئيس العام إشادته بالتعليم العالي مؤكِّداً استعداد الوزارة للشراكة في كافة المجالات الممكنة لتحقيق ما فيه خدمة لديننا ووطننا.
بعد ذلك تسلَّم معالي الرئيس العام من الدكتور السيف مجموعة من الإصدارات العلمية، كما سلم معاليه لمعالي نائب وزير التعليم للتعليم العالي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved