الأحد 17 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
توقف عدد من سائقي نقل طالبات تعليم الباحة وآخرون يطالبون بصرف مستحقاتهم بـ (كرا والجاوة)
إنجاز ـ الباحة :
17-03-2015 11:45
 
 
 
 

توقف عدد من سائقي نقل طالبات تعليم الباحة وآخرون يطالبون بصرف مستحقاتهم بـ (كرا والجاوة)


في ظل تشديد تعليم الباحة بضرورة حضور الطلاب والطالبات وعدم الغياب , خلال هذا الاسبوع والذي يسبق إجازة منتصف الفصل والتركيز على ذلك بإرسال أوراق لأولياء الأمور , إلا أنه لوحظ ترك عدد من سائقي نقل الطالبات خلال اليومين الماضيين وامتناع البعض الآخر في محافظة القرى من نقل الطالبات الاسبوع الماضي , ويعود ذلك لعدة اسباب حسب ما قاله بعض السائقين لصحيفة " إنجاز " ومنها التأخر في صرف رواتبهم وكذلك قيام الشركة بتقليل عدد الباصات في عدد من المدارس والمجمعات بمحافظة القرى وتوجيه بعض السائقين للنقل في مدارس أخرى مما جعل البعض يمتنع عن ذلك التغيير بحجة الإخلال في الاتفاق المسبق بينه وبين الشركة وكذلك تأخر صرف مستحقاتهم .

ومن المجمعات التعليمية التي تعاني عدم وجود حافلات نقل للطالبات مجمع القسمة حيث لايوجد حالياً باص لنقل الطالبات بخط سير " قرية الحمود والريعة والثراوين " وكذلك لمجمع الأطاولة بخط سير " قرية القهاد والشارع العام " ومجمع الحكمان بخط سير " قرية آل حكمان والشارع العام " وأيضاً قرية آل سرور والمشارق بمجمع المكاتيم .

وقال أحد أولياء الأمور لصحيفة " إنجاز " فضل عدم ذكر اسمه , إن سائق الحافلة الذي يقوم بنقل بناته متوقف منذ الاسبوع الماضي مما جعله بناته يتغيبون عن المدرسة في عدد من الايام الماضية , بينما أوضح أنه يستعين بعدد من اولياء الأمور للتناوب معهم في نقل بناتهم وذلك لظروف عملهم خاصة أن البعض منهم يعمل خارج المحافظة , ويتمنى من تعليم الباحة إيجاد حل سريع للمشكلة وتوفير البديل أو حل مشكلة سائقي النقل مع الشركة .

كما أن عدد من سائقي النقل للطلاب بمركزي الجاوة و كرا بمحافظة العقيق , لم يستلموا رواتبهم منذ شهور والبعض منهم استلم ولكن ليست مكتملة بل لازالت بعض الأشهر لم تصرف, ويطالبون تعليم الباحة بضرورة الإسراع في صرف كامل مستحقاتهم .

" إنجاز " بدورها تواصلت مع مدير الإعلام التربوي , محمد بن هضبان وطرحت عليه المشكلة , ولكن لم تجد منه رد حول ماذكرته الصحيفة , مطالباً من الصحيفة بتوضيح أكثر حول المشكلة ومعلومات محددة! .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.27/10 (9 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved