السبت 25 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الهلال الأحمر: توقيع عدد من عقود البنى التحتية بأكثر من ” 500 ” مليون ريال
إنجاز ـ زهير الغامدي :
16-03-2015 20:21
 
 
 
 

الهلال الأحمر: توقيع عدد من عقود البنى التحتية بأكثر من ” 500 ” مليون ريال


رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي رئيس مجلس الإدارة بمكتب سموه اليوم, اجتماع مجلس إدارة الهيئة, وذالك على هامش الاجتماع السنوي للمجلس.
ورحب سموه في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس, متمنياً لهم التوفيق في أداء رسالتهم الإنسانية الهادفة إلى خدمة الهيئة والعمل على تطويرها في تقديم ارقى الخدمات الإسعافية والإنسانية على المستوى المحلي والإقليمي.

وقدم سموه خلال الاجتماع شرحاً عن المشروعات التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية بالإضافة للمشاريع القادمة التي سيتم تنفيذها التي يأتي من أبرزها افتتاح عدد من المراكز الإسعافية وتجديد بعض المراكز, كما جرى خلال الاجتماع تقديم عرضاً مرئياً عن أهداف الهيئة لهذا العام والخطط التي سيتم تنفيذها السنة المالية “1436 / 1437هـ”, بما فيها استعدادات الهيئة لشهر رمضان في مكة المكرمة والمدنية المنورة بالإضافة لموسم الحج لهذا العام.

وأكد المجلس على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, وما حقق من منجز خلال الفترة القصيرة بدعم من الحكومة الرشيدة ومن ذلك توقيع الهيئة لعدد من عقود البنى التحتية للقطاع في مناطق المملكة التي بلغة أكثر من ” 500 ” مليون ريال , حيث تم ترسيه عدد من العقود لتنفيذ “11″ مجموعة لجميع مناطق المملكة لتنفيذ مباني لـ ” 102 ” مركز إسعافي, بالإضافة إلى العمل على مجموعتين لتنفيذ أكثر من 30 مركز إسعافي , كما تم العمل على ترسيه 4 عقود لـ 4 مستودعات رئيسية في مناطق المملكة ومستودعين آخرين في الفترة المقبلة ليتكون مجموع المستودعات 6 مستودعات .
وقال سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر : إن هذا الاجتماع لمجلس الإدارة كان بناء ومثمراً لما يحمله من العديد من الأهداف للهيئة التي روعي فيها مصلحة الجميع سواء العمل الإسعافي أو الموظفين والمستفيد من الخدمة التي تقدمها الهيئة, مبيناً سموه أنه تم طرح العديد من الخدمات والمشاريع الجديدة والمستحدثة لرفع مستوى وكفاءة الخدمات الإسعافية للمواطن والمقيم.

وأعرب سموه عن أمله في أن يؤدي مجلس الإدارة كل ما من شأنه تلبية طموحات الهيئة والمبادرة لرفع وتحسين مستوى خدماتها الإسعافية والصحية والإنسانية للتواكب مع طموحات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved