الخميس 27 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
مدني جدة يسيطر على حريق مستودعات بالخمرة
إنجاز ـ مازن القرني :
16-03-2015 19:58
 
 
أنفقذ 15 شخص في ثلاثة حوادث مختلفة خلال اليومين الماضيين
 
 

مدني جدة يسيطر على حريق مستودعات بالخمرة


بعد ان أنهي مدني جدة حادث الحريق في عشرة مستودعات منتصف الأسبوع الماضي عاودت المستودعات فجر اليوم الظهور من جديد بعد ان شب حريق في مستودعين متلاصقين بالخمرة جنوب محافظة جدة .

وتفيد المعلومات الصادرة من مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة على لسان المتحدث العقيد سعيد سرحان مفاده ان بلاغاً ورد لمركز القيادة والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين مفاده نشوب حريق بمنطقة المستودعات جنوب المحافظة، على الفور اعتمد مركز القيادة والتوجيه بمدني جدة سرعة تحريك الفرق الواقعة في نطاق منطقة المستودعات ودعمت بنفس اللحظة بفرق من مواقع مختلفة من محافظة جدة بالإضافة الى الاليات والمعدات المساندة الوايتات المتطورة ، كما عمل مركز القيادة والتوجيه على تمرير البلاغ للجهات المعنية التي تواجدت من ساعة البلاغ في منطقة الحادث من ضمنها الدوريات الأمنية والهلال الأحمر والكهرباء . ومع وصول فرق الإطفاء عملت على حماية المستودعات الواقعة شمال وجنوب منطقة الحريق التي تقدر مساحتها بـ 1800م2 وفي نفس التوقيت عملت فرق الإطفاء على اخماد الحريق من المنطقتين الغربية والشرقية مستخدمة مادة الرغاوي ذات الصبغة الكيميائية ، واستطاعة الفرق الحد من انتشار الحريق بينما تأثر نتيجة الحادث ثلاثة مستودعات متلاصقة تحتوي على خردوات متنوعه ولعب أطفال ، ومع الانتها من اعمال الإطفاء والإنقاذ شرعت شعبة التحقيق في البحث عن الأسباب التي أدت الى نشوب الحريق ومازالت جارية ، علما انه لم تسجل أي إصابات او خسائر بالأرواح .

وفي حادث منفصل اصيب بعد ظهر اليوم شخص بعد سقوطة بداخل حفرة تابعة لاحد المشاريع الخدمية تحت الانشاء تم انقاذة عن طريق فرق الانقاذ ونقلة بواسطة الهلال الاحمر الى المستشفى .

وفي ثلاثة حوادث منفصلة وقعة في اليومين الماضية عملت الفرق على انقاذ ( ١٥ ) شخص بين اطفال ونساء ورجال احتجزتهم النياران بعد ان اشتعلت بمنازلهم جنوب وشمال محافظة جدة .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved