الأحد 22 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير الباحة يُكرّم الداعمين والمتعاونين ويُدشن وقف الصدقة الجارية بتعاوني الباحة
إنجاز ـ الباحة :
16-03-2015 14:22
 
 
 
 

 أمير الباحة يُكرّم الداعمين والمتعاونين ويُدشن وقف الصدقة الجارية بتعاوني الباحة


كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الليلة الماضية، الداعمين والمتعاونين مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة الباحة، وذلك في مقر المكتب بجامع الملك فهد بالباحة.
ولدى وصول سموه مقر المكتب، قام بجولة على أقسامه شملت المكتبة العامة وفصول اللغة العربية والبنغالية والإنجليزية، كما اطلع سموه على عدد من إصدارات المكتب الدعوية .
بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة الباحة مشروع وقف الصدقة الجارية، حيث أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، ثم تجول سموه في أروقة المعرض المُصاحب, واستمع إلى شرح مفصل عن محتوياته المكون من ستة طوابق على مساحة 1000 متر مربع بتكلفةٍ تُقدر بـ 6 ملايين ريال .
أثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بتلاوة آياتٍ من القران الكريم، ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة فهيد بن محمد البرقي، كلمةً رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور، معرباً عن شكره وامتنانه لزيارة سموه للمكتب وتدشينه مشروع وقف الصدقة الجارية ورعايته لحفل تكريم الداعمين والمتعاونين .
ونوه بالدعم الذي تلقاه مختلف المكاتب التعاونية بالمملكة من لدن حكومتنا الرشيدة - أيدها الله -, لتقوم بواجبها تجاه الدعوة إلى الله ونشر الإسلام، مشيداً باهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة الباحة لمختلف المناشط الدعوية التي تنفذها المكاتب التعاونية والجهات الخيرية بالمنطقة .
وأكد الشيخ البرقي, أن تلك المكاتب تعمل جاهدة لتقطف ثمار جهودها من خلال نشر الدعوة إلى الله تعالى تنطلق بذلك من وطننا لتصل إلى أصقاع الدنيا، مُبرزاً الجهود التي يبذلها المتعاونين والداعمين والعاملين في المكاتب التعاونية من أجل الدعوة إلى الله .
بعدها شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن مسيرة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الباحة منذ تأسيسه في العام 1427هـ وحتى عام 1435هـ .
وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير منطقة الباحة الداعمين والمتعاونين مع المكتب، فيما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة .
حضر الحفل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني, ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري, ومدير شرطة المنطقة اللواء مسفر سفير الخثعمي, وعدد من المسؤولين بالمنطقة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved