الجمعة 22 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أسبوع للموهبة في جميع مدارس الرياض
خلال الفترة من (23-27) من الشهر القادم
10-03-2015 17:32
 
 
 
 

أسبوع للموهبة في جميع مدارس الرياض








تنطلق في جميع المدارس الحكومية والأهلية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض خلال الفترة من 23-27/6/1436هـ أسبوع الموهبة المدرسي.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد أن أسبوع الموهبة المدرسي يأتي ضمن الخطة العامة للإدارة في نشر ثقافة الموهبة والإبداع في المجتمع المدرسي والمجتمع المحيط به لتنمية واستثمار قدرات ومواهب الطلاب.

وأشار المرشد إلى أن الإدارة وضعت خطة لهذا الأسبوع وطلبت من مديري المدارس تكليف معلم أو منسق الموهوبين في المدرسة بتنفيذ خطة أسبوع الموهبة المدرسي

مع التأكيد على تعبئة استمارة طلب المشاركة بدقة تامة وتحت مسؤولية مدير المدرسة إلكترونياً على الرابط http://cutt.us/6sJqr في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس الموافق 28/5/1436هـ وذلك لاستكمال بقية الإجراءات وفق خطة العمل المعتمدة.

من جهته بيّن مدير إدارة الموهوبين الدكتور محمد العقيل أن الخطة اشتملت على العديد من البرامج والانشطة من أهمها تنفيذ برنامج تدريبي لمعلمي المدرسة للتعريف بأهمية الطالب الموهوب وخصائصه وكيفية التعامل معه وتنفيذ برنامج تدريبي لطلاب المدرسة حول مهارات التفكير الأساسية وتنظيم المسابقات الإبداعية وتخصيص مكان بارز في المدرسة لنشر اللوحات والبنرات التعريفية بالموهوبين وإرسال رسائل جوال لأولياء الأمور تتضمن عبارات توعوية في مجال الموهوبين كما يتضمن البرنامج استضافة أحد المبدعين أو المخترعين لإلقاء محاضرة علمية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved