الإثنين 23 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
​تعليم أبها​ الثالث من بين 185 مكتبا ​ على مستوى المملكة
إنجاز ـ عبده السلامي :
08-03-2015 22:33
 
 
 
 

​تعليم أبها​ الثالث من بين 185 مكتبا ​ على مستوى المملكة


اعتبر مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم عسير الأستاذ سعد الجوني ،تحقيق مكتب التعليم "بنين" بأبها المركز الثالث في مؤشر الأداء الإشرافي من بين نحو 185 مكتبا على مستوى المملكة ، إنجازا غير مستغرب على منسوبي ​المكتب، الذي امتزجت قيه همة الشباب بالخبرة ، لتشكل قوة إبداعية حقيقية ، قادرة على صنع الفرق وتحقيق النجاح .

كما طالب الجوني ، لدى مشاركته منسوبي مكتب التعليم بأبها اليوم فرحتهم بتحقيق هذا المركز ، بأن يكون للمكتب ومنسوبيه رؤى وأطروحات وأفكار في سبيل خدمة سير العملية الإشرافية في المدارس ، وآليات يرونها تخدم العمل الإشرافي الذي يعد جزءا هاما من العملية التعليمية والتربوية في منظومة العمل، مؤكدا على أن القيادات التعليمية والتربوية في الوزارة والإدارة العامة وضعت ثقتها المطلقة في كل فرد فيهم ، وهم بإذن الله جديرون بالثقة ، وقادرون على صنع الفرق .
من جهته عزا مدير مكتب التعليم بأبها الدكتور فائز الأسمري هذا النجاح للمكتب إلى توفيق الله أولا ثم جهود كل فرد من أفراد المكتب ممن عملوا بإخلاص وتفان لإرضاء الله أولا ثم لتحقيقي التميز ثانيا ، معتبرا هذا المركز المتقدم بين نحو 185 مكتبا إنما هو دافع للانطلاق في قادم الأيام بحول الله وقوته نحو الإبداع والعمل الخلاق ، وتقديم ماهو أفضل لخدمة التعليم والتربية في المنطقة .

كما اعتبر منسوبو المكتب مشاركة مساعد الشؤون التعليمية لهم هذا التميز ، أمرا يدعوهم للفخر وبذل المزيد من الجهد وتحقيق الأجمل في القادم من الأيام .
يذكر أن مكتب التعليم بأبها بنين حل ثالثا في ترتيب المكاتب على مستوى المملكة ، فيما حل مكتب التعليم بالخميس ـ بنات ـ خامسا .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved