الأربعاء 22 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"أرامكو السعودية كشريك استراتيجي تظهر مجددًا في أسبوع المرور الخليجي"
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
08-03-2015 13:31
 
 
في إطار اهتمامها بالسلامة المرورية
 
 




تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض اليوم الاحد السابع عشر من شهر جمادى الأول للعام الجاري الموافق 8 مارس 2015، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض انطلقت فعاليات أسبوع المرور الخليجي الواحد والثلاثون، تحت شعار (قرارك يحدد مصيرك)، تشارك أرامكو السعودية في أسبوع المرور الخليجي وذلك في إطار اهتمامها بالسلامة المرورية. كما تشمل الفعاليات رسائل توعوية هادفة تركز على القيادة الآمنة والسليمة للمركبات ومخاطر السرعة بالإضافة إلى خطورة استخدام الهواتف النقالة والمراسلات أثناء القيادة. وشعرت أرامكو السعودية بحجم المشكلة الذي يتفاقم كل عام، رغم وسائل التوعية الخطابية والسمعية والبصرية، التي تبثها من خلال حملاتها المتواصلة طوال العام داخل الشركة وخارجها.

وتسعى الشركة من خلال هذه المشاركات إلى نشر الوعي بأصول السلامة المرورية بين أفراد المجتمع بمختلف فئاته العمرية خاصة الشباب وذلك للإسهام في الحد من الخسائر البشرية والمادية التي تسببها الحوادث في المملكة. وتتضافر جهود العديد من الإدارات في الشركة في إنجاح أسبوع المرور لكل عام، يتقدمها برنامج السلامة المرورية في أرامكو السعودية. وتحتوي الفعاليات على دورات قيادة وقائية الكترونية باستخدام الحاسب الآلي، واستعراض لوسائل السلامة المطلوبة في المركبات وكيفية التعامل معها، وعرض مرئي لتوعية الزوار، وعروض توضيحية لمواصفات وسلامة الإطارات، بهدف توعية الزوار بأهمية الاعتناء بمركباتهم بصورة دائمة، والعديد من الفعاليات الأخرى المتنوعة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved