الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
تكريم 20 ركن مشارك من الاسر المنتجة بمهرجان زهور هيئة ينبع الملكية التاسع (صور )
إنجاز ـ ينبع ـ نهله الجمال :
05-03-2015 18:29
 
 
 
 

تكريم  20  ركن مشارك من الاسر المنتجة بمهرجان زهور  هيئة ينبع  الملكية التاسع  (صور )


كرمت اللجنة التنفيذية لمهرجان الزهور والحدائق التاسع بالهيئة الملكية بينبع الصناعية الاسر المنتجة المشاركة في ختام المهرجان والذي بلغ عدد المشاركين فيه 20 ركن، مابين اركان للمشغولات اليدوية، والأكلات الشعبية والاكسسوارت والملبوسات التراثية التي نفذت بأيادي حرفين و شابات سعوديات.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذي لمهرجان الزهور والحدائق التاسع بينبع الصناعية ومدير إدارة التشجير بالهيئة الملكية المهندس صالح الزهراني انه تم التنسيق مع مكتب الضمان الاجتماعي لاستقطاب ودعم الاسر المنتجة للمشاركة في مهرجان الزهور السابع لفتح لهم باب الاستثمار وإبراز المواهب الشابه في المجال الحرفي والمهني ليمثلوا ينبع الصناعية بانجازات متميزة بأيدي شابة من داخل وخارج محافظة ينبع .
وأضاف الزهراني كان التنسيق ولله الحمد على مستوى عالي من الاداء والاحترافية الذي اشاد به العديد من المسئولين والزوار الذي فتح لهم المجال للتميز والإبداع بمشاركة اعمالهم اليدوية والحرفية بشكل واسع وكبير .وهذا التكريم هو اقل ما يمكن ان نقدمه للأسر المنتجة الين اثبتوا فعاليتهم وتميزوا في استقطاب العديد من الزار من داخل وخارج محافظة ينبع لأعمالهم الحرفية المتميزة والتي ستخولهم للمشاركة في مهرجان الزهور والحدائق للأعوام القادمة بأذن الله.

وعبر عبدالله الجهني احد المشاركين في مهرجان الزهور والحدائق من الاسر المنتجة قائلا: لنا الفخر في المشاركة بمهرجان الزهور والحدائق بينبع لهذا العام وكل الشكر للجنة المنظمة التي أتاحت لنا المشاركة في الاسر المنتجية وإظهار اعمالنا، متمنيا ان تكون مشاركتة مشرفة في هذا المهرجان الذي يعد من المهرجانات العالمية، ولها دور كبير في ابراز جميع الاعمال التطويرية في الهيئة الملكية بينبع الصناعية .

وقالت ام محمد وهي احدى المشاركات من الرياض ان مهرجان الزهور يعد من اهم المهرجانات التي ننتظرها ونستعد لها بأعمال والمشغولات اليدوية حرفية متميزة ليتم عرضها على زوار المهرجان وتعود علينا بالفائدة المرجوة .فكل الشكر والتقدير للجنة المنظمة لهذا الدعم والعطاء.

واضافت ام بسام احدى المشاركات من الاسر المنتجة بقولها :سعادتي بالمشاركة بهذا المحفل وهذا المهرجان المتميز كبيرة جدا فقد فتح امامي باب للرزق بالذات ان مشاركتي بالمأكولات الشعبية التي لاقت قبول واعجاب الزوار فعدد الزوار كان كبير جدا فكانت فرحتنا بانهاء جميع الاصناف تعطينا الثقة والدعم للعمل من جديد. فكل الشكر للجنه المنظمة لهذا الدعم ولتكريم .


image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved