السبت 25 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
محافظ بلجرشي يرعى حفل " أسبوع الشجرة " بحديقة السكران
إنجاز ـ محمد أبو راس :
03-03-2015 16:40
 
 
 
 

محافظ بلجرشي يرعى حفل


رعى محافظ بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي حفل أسبوع الشجرة الـ 38 بحديقة السكران ببالشهم، وذلك بحضور الجهات الحكومية ورؤساء المراكز، وشيوخ وأعيان المحافظة، إضافة إلى عدد كبير من طلاب الجامعة والتعليم العام.

وقد شهد الحفل المعد في الموقع تعاونًا مشتركًا بين جهات عدة مع فرع الزراعة ببلجرشي، شملت "المحافظة، والبلدية، والجامعة، والتعليم العام، ومجلس شباب بلجرشي، ورعاية الشباب".

وتضمن الحفل الذي بدئ بتلاوة من القرآن الكريم، ثم كلمة لمدير فرع الإدارة العامة للزراعة ببلجرشي وكذلك كلمة المحافظ راعي الحفل، الذي رحب بكافة الحضور وشكرهم على هذا التعاون والتفاعل والجهد الملموس، حاثًا الجميع على العناية بالشجرة وغرسها والمحافظة عليها، حيث إنها تحتل مكانة عظيمة في نفوس الجميع، مختتمًا كلمته بشكر القائمين على هذا الاحتفال.

الجدير بالذكر أن مجلس شباب بلجرشي سيقوم باستكمال فعاليات اسبوع الشجرة في المساء برعاية سعادة المحافظ ومدير فرع الزراعة ببلجرشي، في سوق بلجرشي مول الذي يحتضن الفعالية، حيث يحتوي البرنامج على مسابقات وهدايا وتخفيضات مقدمة من المجلس.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved