الثلاثاء 27 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. وفد من هيئة السياحة والاثار يزور قصر " ابن رقوش " بالباحة
إنجاز ـ محمد علي الزهراني :
03-03-2015 00:36
 
 
 
 

بالصور .. وفد من هيئة السياحة والاثار يزور قصر


زار وفد فريق مسارات السياحي من الهيئة العامة للسياحة والاثار برئاسة مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة ، المدير التنفيذي لبرنامج التطوير الشامل محمد النشمي ونائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي الدكتور حمد السماعيل وعدد من المدراء والاحصائيين في السياحة ، قصر "بن رقوش التاريخي " في قرية بني سار بمنطقة الباحة.

وتجول الوفد في أروقة وملحقات القصر الذي تم بناءه عام ١٢٤٩هـ ، ويتكون من خمسة منازل كبيرة ومجلس للقبيلة ومسجد ومدرسة وأبار للسقيا وسجن القصر وإسطبلات للخيل وبساتين ، واستمع الوفد إلى شرح عن محتويات القصر من شيخ قبيلة بني عامر الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله رقوش . كما اطلع الوفد خلال الزيارة على سير العمل مشروع الترميم والتأهيل المرحلة الثانية، الذي تنفذه الهيئة العامة للسياحة والاثار .

وأشاد رئيس وأعضاء الفريق بهذا المعلم التاريخي الذي يهتبر من اجمل المنشات المعمارية والذي سيكون وجهة هامة في سياحة المنطقة خاصة وفي السياحة بشكل عام وذلك نظير بما يحتوي به و يحظى من دعم .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved