الخميس 23 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الملتقى الأول لمديرات المكاتب التعاونية في المملكة بالمدينة
إنجاز ـ فاطمة الغامدي :
02-03-2015 14:47
 
 
 
 

الملتقى الأول لمديرات المكاتب التعاونية  في المملكة بالمدينة


استضاف القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة الإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة الملتقى الأول لمديرات المكاتب التعاونية في المملكة حيث عقد اللقاء بصالة الاجتماعات بالفرع النسائي .
ويهدف الملتقى للتعارف وتبادل الخبرات بين مديرات المكاتب في المملكة والتأكيد على تطبيق النظام العام للمكاتب التعاونية وتحقيق الجودة الإستراتيجية لعمل المكاتب اضافةً الى التأكيد على المنهجية والتأصيل في الدعوة الى دين لله .

وقد تم مناقشة عدد من المحاور التي تم طرحها خلال اللقاء كان أبرزها شرح اللأئحة التنظيمية لمكاتب الدعوة ( إستراتيجيات التخطيط الناجح ـ البطاقات الاجرائية للاقسام والمهام الارداية ـ صفات المديرة الناجحة ) .

تضمنت الزيارة لقسم الوسائل الدعوية وكذلك المرور على بعض الأركان والبرامج الدعوية ، من جانبها أكدت مديرة القسم النسائي بالمكتب التعاوني , الاستاذه فدوى الخريجي , على أهمية مثل هذه اللقاءات بين قيادات المكاتب التعاونية وذلك لتبادل الخبرات والاطلاع على المستجدات في الجانب الدعوي والارشادي ومناقشة العوائق وطرح الحلول الممكنة .

واختتم اللقاء بكلمة توجيهية لفضيلة مدير عام المكتب التعاوني بالمدينة المنورة , الشبخ عبدالله الغفيص , رحب فيها بالمشاركات مثمناً الجهود التي بذلت بهدف الارتقاء بالعمل الدعوي في الأقسام النسائية بالمكاتب التعاونية وتحقيق الجودة الإستراتيجية لعمل المكاتب .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved