الإثنين 24 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمانة جدة : تفتح باب الانتخاب لاختيار رؤساء ” ل 23 طائف مهنة “
إنجاز ـ زهير الغامدي :
01-03-2015 15:46
 
 
 
 

أمانة جدة : تفتح باب الانتخاب لاختيار رؤساء ” ل 23 طائف مهنة “


أعلنت أمانة محافظة جدة الاسبوع الماضي عن فتح باب الانتخابات لاختيار رئيس ونائب رئيس لطوائف 23 مهنة والتي جاء تصنيفها على أربع مجموعات والتي شملت طوائف مهنة ورش صيانة السيارات ، مهنة محلات السبحية والصيادين ودلالي أسواق الأسماك بمركز ثول ومحلات المكتبات والقرطاسية ودلالي الحراجات ورجيع الدوائر الحكومية .

وشملت المجموعة الثانية طوائف مهن محلات تشليح السيارات ودلالي أسواق الفحم والحطب ومحلات الخياطين والجوهرجية ودلالي أسواق الأعلاف ومهنة الطباخين .

فيما ضمت المجموعة الثالثة مهن دلالي أسواق الخضار والفواكه وأسواق الطيور الداجنة ومحلات الجزارة ومحلات معارض ودلالي السيارات ودلالي أسواق الإبل ومحلات بيع العسل ، والمجموعة الرابعة مهنة قوارب النزهة والدبابات البحرية ومحلات المفاتيح وناقلات الصرف الصحي ومحلات الصاغة والفرانين وطائفة دلالي العقار “نائب رئيس فقط” .

وحددت أمانة جدة فترة تسجيل المرشحين خلال الفترة من 3-14/5/1436هـ والحضور بمبنى الأمانة الدور الخامس بالإدارة العامة للتراخيص ورقابة الأسواق ممثلة في قسم طوائف المهن لتقديم المستندات المطلوبة مشترطة لعملية الترشيح لمنصب رئيس ونائب رئيس الطائفة أن يكون المرشح سعودي الجنسية وإحضار صورة الهوية والأصل للمطابقة وأن يكون المرشح ممارساً للمهنة المرشح لها لمدة لا تقل عن عام ويرفق صورة من رخص البلدية والدلالة ومزاولة المهنة مع الأصل للمطابقة وأن لا يزيد عمر المرشح عن 65 عاماً ولا يقل عن 30 عاماً.

كما حوت الشروط أن يكون المرشح مشهوداً له بالاستقامة وحسن السيرة والسلوك ويرفق صحيفة سوابق جنائية صادرة من شرطة محافظة جدة وأن يكون المرشح ملماً بالقراءة والكتابة مع إحضار صورة المؤهل العلمي أو ما يثبت ذلك وأن يكون خالياً من العيوب الصحية التي تعيق عمله وإرفاق تقرير طبي بأنه لائق صحياً وإحضار صورتين شمسية حديثة مقاس 3X2 منوهة الأمانة بضرورة الحضور الشخصي في الترشيح ولا يقبل التفويض أو التوكيل عن الغير .

ومن جهته أوضح مساعد الأمين للبلديات الفرعية بأمانة جدة المهندس ناصر بن سالم المتعب أن شروط التقدم لقائمة الناخبين تشمل أن يكون نشاط الفرد مطابقاً لمجال أعمال المهنة أو الطائفة بموجب إحضار صورة من رخصة البلدية لمزاولة النشاط أو رخصة الدلالة مع الأصل للمطابقة أو رخصة مزاولة صيد أسماك صادرة من وزارة الزراعة فيما يخص طائفة مهنة الصيادين بمركز ثول وإحضار إثبات الهوية الشخصية مع الأصل للمطابقة لافتا إلى أن الاقتراع يتم عبر الصناديق المغلقة .

الجدير بالذكر أن فترة الطعن في المرشحين حددت من 24-28/5/1436هـ في حين حدد موعد الإعلان الرسمي للنتائج من 5-10/7/1436هـ والاعتراض على النتائج من 14-18/7/1436هـ .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved