الجمعة 28 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
طالبات كلية المخواة يناشدن عبر " إنجاز " أمير الباحة والمسؤولين
إنجاز ـ المخواة ـ مازن القرني :
28-02-2015 19:18
 
 
بعد أن تجاهلت جامعة الباحة مطالبهم المتكررة
 
 

 طالبات كلية المخواة يناشدن عبر


إشتكى أكثر من عشرين طالبة من كلية التربية بمحافظة المخواة التابعة لجامعة الباحة لصحيفة " إنجاز " , من تسبب الكلية في حرمانهم من التخرج وقتل حلمهن الذي كاد أن يرى النور ، وذلك بحذف بعض المواد التي تحمل ساعات قليلة متبقية من خطتهن المقررة بهذا المستوى الأخير لتخرجهن بحجة تعارضها مع مواد أخرى وعدم إضافتها لهن بحجة التعارض الذي لم تجد الكلية له الحل ولم تكلف نفسها بدراسة هذه الإشكالية .

وقد تواصل عدد من الطالبات في وقت سابق ,مع منسق الكلية والمسؤولين فيها وتم نقل معانتهن لإيجاد الحل الأنسب لهن ولكنهم لم يجدوا أي تجاوب , وضربوا بمناشدتهن ومطالبتهن عرض الحائط .

" إنجاز " التقت بعدد من الطالبات , حيث أوضحوا بأنهم ظلموا كثيرآ بهذه الكلية , ولم يجدوا من ينصفهن أو ينهي معانتهن , مبينين قيامهم بمناشدة والدهن الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة مرارآ وتكرارآ في التدخل الفوري قبل ضياع مستقبلهن ولكن هذه المناشدات حال دونها صعوبة الوصول إليه .

وقالت الطالبة ـ ع . الغامدي ـ لصحيفة " إنجاز " أنا متفوقة ومعدلي بالإمتياز ، هل من المعقول أن ابقى فصل أخر أدرس فيه ثلاث ساعات فقط ؟ والسبب تعارض مادة لم تستطيع الكلية إيجاد الحل لي وتسببت في تأخري لسنة جديدة .

كذلك يقول ولي أمر الطالبة ـ ع . القرني ـ ذهبت مرارآ وتكرآرا للمسؤولين بالكلية ولم أجد منهم الا " تعب الذهاب والإياب " بين كلية التربية بالمخواة والجامعة بمدينة الباحة مما جعلني أستسلم للأمر الواقع وضياع مستقبل إبنتي الذي تسببت به أنظمة الجامعة الجائرة .

كما استطردت الطالبة ـ ع. المنتشري ـ قائلة أنا ضحية نظام لا يرحم وأسباب واهية تتعذر بها الكلية فهل من المعقول أن يحول بيني وبين تخرجي القليل من الساعات , التي لم تجد لها الجامعة أي حل أو اهتمام .

"إنجاز " بدورها تناشد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بالتدخل العاجل في وضع حل لمشكلة الطالبات اللاتي وضعن الأمل بعد الله في لفتة أبوية من سموه بأن ينصفهن ممن تسبب في هذه المشكلة بعد أن عجز مسؤولي الجامعة في إيجاد الحل للكثير من الطالبات .

كما ناشد عدد كبير من الطالبات وأولياء أمورهم عبر " إنجاز " المسؤولين بوزارة التعليم , بأن يجدوا لهم الحل الفوري قبل فوات الأوان وضياع مستقبلهن وتحطيم آملهم .



 
  
 

         


التعليقات
#4420 [عالية القرني]
2.00/5 (2 صوت)

28-02-2015 22:41
يارب نلقى المسؤول اللي يخاف الله فينا ويحل مشكلتنا


#4421 [متابع]
2.00/5 (2 صوت)

01-03-2015 00:21
لاحول ولا قوة إلا بالله طلاب ببلجرشي يناشدون وطالبات في المخواة يناشدن وطلاب ماجستير يلغون مادة بسبب عدم حضور المدرس لها ومواد تلغى وأخرون يطلب منهم مببالغ مالية !!!

إلى أين تسير جامعة الباحة ؟؟

سؤال يطرح للمسؤلين بوزارة التعليم


#4422 [علي العمري]
2.00/5 (2 صوت)

01-03-2015 00:31
شكرا يا إنجاز لطرح هذه القضية وأملنا أن يصل الصوت لمقام سمو امير منطقة الباحة للنظر بشكل عاجل في حال الطالبات والللواتي ظلمن بسبب عدم وجود كوادر للتدريس وليس للتعارض كما زعمت جامعة الباحة وشكرا لكم


#4423 [أ.العمري]
2.50/5 (2 صوت)

01-03-2015 02:27
الكلية تعتذر بعدم وجود محاضرين ..
وهناك العديد من تقدموا ليصبحوا محاضرين ومعهم الماجستير وامتياز
لكن ترد عليهم الكلية لا نحتاج محاضرين

!!


#4429 [بشرى الغامدي]
1.50/5 (2 صوت)

01-03-2015 13:17
اناشدك بالله ياميرنا المحبوب ان تنقذنا من ظلم انظمة الكلية التي قتلت حلم تخرجنا وجعلتنا محبطات



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
4.75/10 (5 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved