السبت 19 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
العثور على #مفقود_العقيق بالقرب من مركبته
إنجاز ـ هلال سعود - محمد الغامدي :
27-02-2015 23:57
 
 
 
 

العثور على #مفقود_العقيق بالقرب من مركبته


تحديث : 28 / 2 / 2015 الساعة 9:40 صباحا

تم العثور على #مفقود_العقيق ـ صباح هذا اليوم السبت بعد عمليات بحث استمرت لأكثر من 36 ساعة , وقد استنفرت الجهات الأمنية و فرق الدفاع المدني , وعدد كبير من المواطنين في البحث عنه منذ اختفائه .

وقد عثر عليه عدد من المواطنين بالقرب من مركبته , وذلك بعد شروق الشمس صباح هذا اليوم ، وهو بصحة جيدة ويعاني التعب والإرهاق . حيث علق بصخور منعته من الوصول لعائلته .

وقد تم نقل المصاب بواسطة ذويه إلى مستشفى العقيق العام , لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على صحته .




الخبر السابق :

image

لا زالت الجهات الأمنية وفرق من الدفاع الدفاع المدني ، يواصلون عمليات البحث عن المواطن ـ أحمد صالح مديس الغامدي ـ والذي فقد في وادي " ثراد بالقرب من السد بمسافة تقدر بـ ٢ كلم شرق محافظة العقيق منذ مساء أمس الخميس .

وفي التفاصيل التي حصلت عليها " إنجاز " من ذويه : أن المواطن , أحمد صالح الغامدي , فقد في وادي ماعل بالعقيق , بعد أن تعطلت به مركبته وهو في نزهة بعائلته مع مغرب يوم أمس الخميس , وطلب المساعدة من إخوانه فحضروا لمساعدته ولكن لوعورة المكان تعطلت مركبتهم أيضا ، وذهب لمساعدتهم , وأخبرهم بطريق مختصر لكي يتمكنوا من الوصول إلى سيارته وطلبوا منه الركوب معهم , ولكنه أصر أن يرجع مشياً على قدميه ، ومنذ ذلك الوقت وحتی الآن لم يتم العثور عليه .

ويشارك الآن عدد من المتطوعين من شباب منطقة الباحة وفريق فرسان الطرق , رجال الدفاع المدني والجهات الأمنية في البحث عن المفقود " الغامدي "

وقد ناشد عدد من ذويه أمير المنطقة , صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود في طلب طائرة " مروحية " للبحث عن المفقود , نظراً لوعورة الطريق وصعوبة التضاريس في الموقع .


هذا وستوافيكم " إنجاز " بتفاصيل أوسع عن مفقود العقيق .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved