الأربعاء 25 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الظافري يفتتح مهرجان " اجعل فطورك فاكهة " بمدرسة هشام بن حكيم بالرياض
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
26-02-2015 23:26
 
 
 
 

الظافري يفتتح مهرجان








افتتح مدير مكتب التعليم بشرق الرياض الدكتور عبد الله الظافري وبحضور مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد الزهراني والمنسق التربوي بالمكتب سالم رمضان صباح اليوم الاربعاء 25 فبراير 2015 مهرجان الفاكهة الموسمي الثاني بمدرسة هشام بن حكيم الابتدائية تحت شعار " اجعل فطورك فاكهة " .

وقد أشاد الدكتور الظافري بفكرة المهرجان الهادف وحرص المدارس في توعية الطلاب والطالبات بجانب دور الأسرة في تعويد الأبناء منذ الصغر على تناول الفواكه لأن السلوك الغذائي عادة مكتسبة من الصغر.

مقدما شكره وتقديره لمدير المدرسة عبدالعزيز القرعاوي وللقائمين على المهرجان الأستاذين ناصر العقيل وخالد الحسون ولكافة العاملين في المدرسة .

من جهته أوضح مدير المدرسة عبد العزيز القرعاوي أن الغرض من هذا المهرجان هو ترسيخ أهمية الفواكه في ذهن الاطفال ..وأيضا استرجاع سلوكيات وآداب تناول الطعام وكيفية غسل الفواكه بطريقة غير مباشرة وترفيهية مع الأطفال إضافة إلى تغير الجو المعتاد مع الأطفال وإدخال البهجة والسرور الى نفوسهم .

وفي ختام الحفل تجول الظافري والحضور داخل أرجاء المدرسة حيث افتتح ديوانية المدرسة وصالة الألعاب بالإضافة إلى زيارة مركز مصادر التعلم .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved