الجمعة 18 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تسليم أول رخصة مخيم صحراوي سياحي في المملكة
إنجاز ـ هلال سعود :
24-02-2015 23:16
 
 
 
 

تسليم أول رخصة مخيم صحراوي سياحي في المملكة


سلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، أول أمس (الأحد)، أول رخصة مخيم صحراوي سياحي في المملكة في محافظة العلا، وذلك على هامش الاجتماع السابع والثلاثين لمجلس إدارة الهيئة الذي عقد بمقر الرئيسي في الرياض، حيث سلم سموه الرخصة لمستثمري المشروع بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة.
ويعتبر مشروع “مخيم مداخيل السياحي” باكورة المخيمات السياحية البيئية التي تقوم عليها إدارة وتشغيلاً مجموعة من شباب محافظة العلا، وتعمل تحت متابعة وإشراف اللجنة التنفيذية للتنمية السياحية بالمحافظة.
وقد عبر مدير المشروع عبد الواحد العبد الواحد عن شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على تسليمه رخصة المشروع، مؤكدا اعتزازه وزملاءه الشباب المستثمرين في هذا المشروع بأن يكون مشروعهم أول مخيم صحراوي سياحي يستلم رخصة من الهيئة بعد بدئها خدمة الترخيص لهذا النمط السياحي الجديد.
وأشار إلى نشاط المخيمات السياحية البيئية نشاط استثماري واعد، مثمنا دعم هيئة السياحة له في إطار دعمها لكافة الاستثمارات السياحية.
وعبر عن تقديره لمحافظ العلا رئيس اللجنة التنفيذية للتنمية السياحية بالمحافظة على ما وجده المشروع من دعم منه ومن اللجنة، مبينا أن المخيم أنشئ بجهود شبابية، ويقع على مساحة كبيرة تقارب العشرة آلاف متر مربع، حيث يحتوي على 26 وحدة تتضمن 20 خيمة، مشيرا إلى أن النزيل يعيش في المخيم الحياة التقليدية السعودية الأصيلة، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة من ركوب الجمال والرحلات الاستكشافية، ورحلات السفاري بسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية وغيرها.
يشار إلى أن سمو الأمير سلطان بن سلمان قد دشن في وقت سابق، خدمة الترخيص لنشاط المخيمات البيئية السياحية، التي بدأت الهيئة في تقديمها بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية.
ويمكن للراغبين بالاستثمار في هذا النشاط أو الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بمعايير واشتراطات الترخيص زيارة صفحة المخيمات البيئية السياحية على موقع الهيئة العامة للسياحة والآثار داخل الرابط التالي:
http://www.scta.gov.sa/TourismInvest...InnsCamps.aspx


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved