السبت 21 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الرئيس التنفيذي لسابك يدشن حملة بيئة بلا نفايات اليوم ويكرم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة سابك البيئية
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
23-02-2015 20:29
 
 
 
 

الرئيس التنفيذي لسابك يدشن حملة بيئة بلا نفايات اليوم ويكرم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة سابك البيئية




تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة سابك بالمكلف الاستاذ يوسف بن عبدالله البنيان يتم تدشين حملة (بيئة بلا نفايات) صباح اليوم الثلاثاء 5/5/1436هـ بوادي حنيفة وتكريم الطلاب والطالبات على مستوى منطقة الرياض الفائزين في مسابقة سابك البيئية للرسم والتصوير في مدينة الرياض والتي تحمل عنوان التاءات الثلاث (تدوير، تكرار، تقليل) بالتعاون مع الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض. بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بالانابة الاستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر.

و اوضح مدير عام المسئولية الاجتماعية الدولية في سابك الاستاذ يعرب بن عبدالله الثنيان ان الهدف من هذه المسابقة هو تشجيع السلوك البيئي لدى الطلاب والطالبات و تحفيزهم على تبني سلوكيات تحافظ على البيئة حيث تعد هذه المسابقة جزءا من المبادرات والبرامج المتواصلة التي تنفذها سابك في مجال المسئولية الاجتماعية ادراكا منها لاهمية المحافظة على البيئة من اجل مستقبل افضل للاجيال القادمة.

وأردف الثنيان ان سابك تسعى من خلال تبني مثل هذه الانشطة الى التعريف بادائها البيئي المتميز حيث تعتمد في عملياتها الانتاجية على خفض التأثيرات البيئية الى ادنى المستويات و اعادة تدوير المنتجات الكيميائية التي تصدرها مصانعها كما تهدف الى تعزيز الوعي المجتمعي حول تحديات البيئة العالمية وعلى راسها التغيز المناخي و ندرة الموارد و اعادة تدوير النفايات.

و اشار مدير النشاط الطلابي بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ انور بن عبدالله ابو عباة ان المسابقة تم تقسيمها الى عدة مجالات حسب المرحلة التعليمية للطلبة المشاركين فخصص للمرحلة الابتدائية مجال الرسم بينما خصص للمرحلتين المتوسطة والثانوية التصوير الضوئي وقد اشترك في المسابقة اكثر من ثلاثة الاف طالب وطالبة مع قصر المدة المخصصة للمسابقة مما يدل على اهتمام الطلاب والطالبات بالبيئة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved