الإثنين 27 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع تطلق اول نادٍي للتدريب التطوعي
إنجاز ـ نهله الجمال :
23-02-2015 14:38
 
 
 
 

مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع تطلق اول نادٍي للتدريب التطوعي


كشف امين عام المؤسسة الدكتور بهجت محمود جنيد انه في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان رئيس مجلس أمناء المؤسسة على الاهتمام ودعم كل المبادرات والمشاريع التنموية وخاصةً ما يتعلق منها بتنمية مواطني ومواطنات المنطقة من خلال تدريبهم وتأهيلهم ليساهموا بدورهم في التنمية الشاملة المستدامة لمنطقة المدينة المنورة ، رحبت المؤسسة من خلال برنامج المدينة المنورة لتنمية الشباب (احد البرامج الدائمة بالمؤسسة) بفكرة مشروع "نادي التدريب التطوعي" والذي قدمته المدربة والمستشارة "نهله الجمال " وتمت دراسة الفكرة وبلورتها الى مشروع متكامل من قبل الأمانة العامة وبالتواصل مع صاحبة الفكرة.

ونادي التدريب التطوعي يضم المدربين والمدربات المعتمدين محليا وعالميا ومؤسسات التدريب الحكومية والأهلية الراغبين في تقديم دورات مجانية يساهمون من خلالها في تنمية المجتمع وأوضح الامين العام للمؤسسة ان رؤية النادي تتركز حول الريادة في نشر ثقافة وقف الوقت ورسالته تتضمن توفير شراكات لتنفيذ برامج تدريبية وتنموية تحقق تقدما نوعيا في مجال التدريب التطوعي .

ومن ألاهداف التي يسعى النادي الى تحقيقها
١-نشر ثقافة التدريب التطوعي والوقف التدريبي
٢-المساهمة في تفعيل الدورات المجانية للجهات الخيرية
٣- وابراز دور القطاع الحكومي والخاص في تفعيل التدريب التطوعي .

والعضوية في النادي متاحة للمؤهلين والمختصين في مجال التدريب أفراداً ومؤسسات ودعى د. بهجت جنيد في ختام تصريحه المدربين والمدربات من أبناء هذا الوطن الغالي والمقيمين فيه المحبين للمدينة النبوية على ساكنها أفضل الصلاة وازكى التسليم ، ومؤسسات التدريب الانضمام لعضوية النادي لنبني معاً الانسان السعودي المحب لوطنه القادر على العطاء المشارك في التنمية والبناء .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved