الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الطقس
حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي يومي الثلاثاء والأربعاء
إنجاز - وكالات :
23-02-2015 07:25
 
 
 
 

حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي يومي الثلاثاء والأربعاء


يتوقع بمشيئة الله أن تتطور حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي يومي الثلاثاء والأربعاء، تتكاثر فيها السحب على ارتفاعات مختلفة في المناطق الشمالية والغربية من البلاد تتساقط على إثرها زخات من الأمطار الرعدية.



وفي التفاصيل يندفع منخفض جوي من وسط البحر الأبيض المتوسط عبر شمال أفريقيا مترافقاً مع موجة من الغبار الكثيفة، يتوقع أن تؤثر على غرب وشمال البلاد، كما تتساقط زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله.

الثلاثاء: رياح نشطة وموجات كثيفة من الغبار غرب وشمال البلاد

يكون يوم الثلاثاء الطقس مغبراً على المناطق الغربية والشمالية الغربية من البلاد نتيجة نشاط الرياح الجنوبية والجنوبية الغربية التي تأتي بمقدمة المنخفض الجوي. ويحذر من انخفاض مدى الرؤية الأفقية، كما ترتفع درجات الحرارة وتتحول الأجواء لتصبح دافئة.


الأربعاء: زخات رعدية من الأمطار غرب وشمال البلاد

يتوقع أن تتأثر المناطق الغربية والشمالية اعتباراً من ليلة الثلاثاء/ الأربعاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، تشهد تساقط زخات رعدية من الأمطار قد تكون غزيرة أحياناً. وتشمل مرتفعات الحجاز والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وجنوب غرب البلاد بمشيئة الله، كما يحتمل أن تتأثر باقي المناطق بموجات من الغبار خاصة وسط وشرق البلاد.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved