الخميس 20 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المراكز الأولى في اختباري القياس لمدارس جامعة الملك فهد
إنجاز ـ صالح الزهراني :
22-02-2015 15:23
 
 
 
 

 المراكز الأولى في اختباري القياس لمدارس جامعة الملك فهد


حافظت مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن القسم العلمي , على المراكز الأولى في اختباري القدرات والتحصيلي للسنة الثالثة على التوالي محافظة على جائزة وسام التميز منذ انطلاقها ومنفردة بذلك على جميع مدارس القسم العلمي على مستوى المملكة.

وتم تكريم مدارس الجامعة في احتفال نظمه مركز القياس والتقويم يوم الاثنين 27 ربيع الآخر 1436هـ تحت رعاية معالي وزير التعليم د. عزام الدخيل.

وتمثل مدارس الجامعة، مؤسسة أهلية غير ربحية، أنشئت عام ( 1400 هـ) في رحاب جامعة الملك فهـد للبترول والمعادن بالظهران بمساعدة أعضـاء هيئـة التدريـس في الجامعة، ثم توسعت مع ظهور كفاءة مخرجاتها، بالأبنية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وواكبت التطور في المجال التربوي والتعليمي ورافق ذلك زيادة في الطاقة الاستيعابية من الطلبة، وأعضاء هيئة التدريس، والأقسام المساندة ، لتكون مدارس الجامعة اليوم اسما عريقا له جذوره ومكانته .

يذكر أيضا أن مدارس الجامعة هي إحدى مدارس منظومة التعليم الأهلي للبنين والبنات، و تبدأ من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، و تتبع المناهج الحكومية الرسمية، وتدعمه بمقررات إثرائية في الرياضيات والعلوم واللغة العربية أو إضافية في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي، وتزيد معظم أنصبة المواد الدراسية من الحصص عما هو مقرر في المدارس الحكومية أو الأهلية و المدرسة أنظمة متطورة في أساليب التدريس الحديثة ، وتطبق جوانب من التعليم الالكتروني، وتنفذ برامج تنمية مهنية مستدامة ، تهيئ مناخا تعليميا يشجع على الإبداع.

الجدير بالذكر أن مدارس الجامعة تدار من خلال مجلس إدارة من أساتذة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ويتألف من سبعة أعضاء يمثلون أولياء أمور الطلاب ويتم اختيار رئيسه بالانتخاب أو التزكية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved