الجمعة 21 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
منوعات
مكسيكي يدعي اختطافه ليأخذ من زوجته فدية 450 دولارا
إنجاز - وكالات :
22-02-2015 14:10
 
 
 
 

مكسيكي يدعي اختطافه ليأخذ من زوجته فدية 450 دولارا


يصنع البعض عديدا من الحيل من أجل الحصول على المال، فيقوم هذا الطامع بالتأليف والإخراج بل التمثيل حتى يصل إلى هدفه وينجح في افتراس فريسته ويستولي على غنيمته من المال التي غالبا لن تغنيه طويلا، لأن قدراته لا تسمح له بغير ذلك، ومن بين هؤلاء الأشخاص رجل مكسيكي فشل في أن يأخذ أموالا من زوجته، ما دفعه إلى ادعاء اختطافه بشكل وحشي حتى يتمكن من الحصول على أموال من زوجته عن طريق دفع فدية له، لم تتجاوز 450 دولارا.

وذكر أحد المواقع البريطانية أن الرجل المكسيكي يدعى إليوت جاريدو جيدو يبلغ من العمر 36 عاما، وهو يشعر بالغيرة الشديدة من زوجته لأنها تعمل في أحد المصارف وتتلقى راتبا كبيرا وهو عاطل عن العمل. والسبب وراء فعلته أنه كان يخجل من طلب الأموال من زوجته، لذلك قرر أن يصنع حيلة أشبه بالتمثيلية من إخراجه وتمثيله، حيث صور نفسه مع بعض الدماء وهو مربوط وأرسل تلك الصور لزوجته على أنه الخاطف، وتعاون مع صديقه في ذلك.

يذكر أن الزوج لم يطلب أموالا سوى 450 دولارا كفدية له، وقامت الزوجة بالاتصال برجال الشرطة الذين عثروا على زوجها وصديقه واعترفا بأنهما اختلقا هذه الحيلة وهما الآن في السجن.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved