الثلاثاء 22 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
بالصور.. "مدني نجران" يباشر حادث ناقلة نفط اشتعلت النيران بها على طريق الخميس
إنجاز - محمد ابو راس :
21-02-2015 14:36
 
 
بمتابعة اللواء عائض بن جمعان الغامدي
 
 

بالصور..


تمكنت خمسة فرق من الدفاع المدني بمدينة نجران وبمتابعة من مدير الدفاع المدني بالمنطقة , اللواء عائض بن جمعان الغامدي , ظهر هذا اليوم السبت , من إخماد حريق لناقلة وقود , أشتعلت النيران بها بعد أن أنحرفت عن مسارها و إرتطمت بأحد الجبال .

وفي التفاصيل : أوضح لـ " إنجاز " الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران , المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني , أن عمليات الدفاع المدني بمدينة نجران تبلغت في تمام الساعة 12:25من ظهر يوم السبت الموافق ٢/ ٥ /١٤٣٦ هـ , عن وقوع حادث انقلاب ناقلة بترول والمحملة بماده البنزين .

وأضاف المقدم " الشهراني " أنه الفور تم تحريك فرقة اسناد وفرقة انقاذ من مركز الدفاع المدني بالإسكان , وفرقة اسناد وفرقة انقاذ من مركز الدفاع المدني بحي الفهد وفرقة اسناد وفرقة انقاد من مركز الدفاع المدني بحي الامير مشعل وفرقة اطفاء و فرقة انقاذ من مركز الدفاع المدني بالفيصلية وفرقة اطفاء وفرقة اسناد من مركز الدفاع المدني ببئر عسكر و سيارة رغوه من مركز الدفاع المدني بالعريسة والونش التابع للمعدات الثقيلة وعند الوصول للموقع اتضح ان الناقلة انحرفت عن مسارها ثم ارتطمت بالجبل مما ادي الي انقلابها علي الشارع العام المؤدي الي محافظة خميس مشيط ثم اشتعال النيران بها .

وأكد " الشهراني " أنه تم مباشرة الحادث من قبل الفرق المشاركة حيث جرى السيطرة على الحادث واخماد ألسنة اللهب و تم اخراج سائقها والذي قد فارق الحياة وقد كان الحادث محل متابعة مدير المنطقة اللواء عائض بن جمعان الغامدي والذي تواجد بالموقع .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved