الإثنين 21 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"وكيل أمارة الباحة" يرعى فعاليات الملتقى الدعوي مساء اليوم الأربعاء بمحافظة الحجرة
إنجاز - عبدالله محسن الغامدي :
18-02-2015 06:38
 
 
 
 




برعاية من وكيل أمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري وحضور مشايخ وأهالي المحافظة ومراكزها يطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الحجرة مساء اليوم الأربعاء الملتقى الدعوي السادس لهذا العام ١٤٣٦ تحت شعار "هدى وهداية" .

أوضح مدير المكتب التعاوني الدكتور مرضي الزهراني بأن الملتقى الدعوي سيستمر إلى الثلاثاء القادم ٥جمادى الأول تحت إشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة ويهدف إلى نفع كافة شرائح المجتمع وحفظ أوقاتهم فيما ينفعهم (الرجال والنساء والأطفال والجاليات المختلفة) ويشتمل الملتقى على محاضرات دعوية وأمسيات شعرية وبرامج ثقافية وترفيهية ومسابقات وعروض ومعارض توعوية وسيكون هناك سحوبات على جوائز يومياً وجائزة كبرى في ختام الملتقى .

الجدير بالذكر بأن المحاضرات ستقدم بشكل يومي من بعد المغرب وستشارك فرقة الاشبال مع المبدع أحمد الصياد وتستهدف البرامج المقدمة كآفة شرائح المجتمع مضيفاً الدكتور مرضي بأن مقر الرجال سيكون خلف مبنى المحافظة وبالنسبة لمقر النساء سيكون بمجمع تعليم البنات وستنقل الفعاليات عبر العديد من القنوات الفضائية ودعا أهالي وزوار المحافظة إلى الاستفادة من الملتقى.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved