الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم الرياض يحدد إجراءات زيادة الرسوم في المدارس الأهلية
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
18-02-2015 00:00
 
 
 
 

تعليم الرياض يحدد إجراءات زيادة الرسوم في المدارس الأهلية






منعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أي زيادة في الرسوم الدراسية في المدارس الأهلية والعالمية ومدارس الجاليات دون الرجوع إليها وفق الإجراءات النظامية المتبعة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد أن الإدارة حددت الإجراءت الخاصة بطلب رفع الرسوم الدراسية مشيرا إلى أن التقديم إليكتروني ويتم من خلال تعبئة جميع الحقول المطلوبة محذرا أنه لن ينظر إلى أي طلب غير مكتمل مبينا أن التقديم سيتم من خلال الرابط التالي https://fef.moe.gov.sa وينتهي في 28/5/1436هـ .

من جهته بيّن مدير التعليم الأهلي والأجنبي للبنين صالح الطريف أن هناك العديد من المراحل والتي لابد أن يمر بها طلب زيادة الرسوم يبدأ بتسجيل المستثمرين والمستثمرات لنموذج طلب زيادة الرسوم ثم تبدأ مرحلة تدقيق الطلبات المقدمة للجنة الفرعية بإدارات التعليم والتأكد من استيفائها لجميع المسوغات ورفعها إلكترونياً للجنة التحضيرية في الوزارة بعد ذلك تبدأ اللجنة التحضيرية باستقبال الطلبات الواردة إلكترونياً من إدارات التعليم ودراستها وعرضها على اللجنة الرئيسة لإقرارها.

وشدد الطريف على أهمية تحديث البيانات الأساسية للمدرسة في برنامج نور قبل الدخول للبرنامج الإلكتروني للرسوم الدراسية وخاصة بيانات المدرسة وبيانات المالك ووسائل الاتصال مشيرا إلى أن المدارس التي تقدمت بطلب زيادة رسومها الدراسية للعام الماضي 1435/1436 هـ وصدر لها قرارات من قبل اللجنة الرئيسة للرسوم الدراسية بزيادة رسومها زيادة كلية أو جزئية لن يتم قبول طلبات زيادة رسومها لمدة عامين دراسيين .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved