الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
حوادث وجرائم
إصابة خمسة طلاب في حريق بمدارس الفيصل الأهلية بالباحة
إنجاز ـ محمد الغامدي ـ محمد أبو راس :
17-02-2015 13:47
 
 
 
 

إصابة خمسة طلاب في حريق بمدارس الفيصل الأهلية بالباحة


أصيب خمسة طلاب في حريق قبل ظهر هذا اليوم الثلاثاء , بإصابات مختلفة منها حالات اختناق وكدمات بسيطة نتيجة التدافع , وقد وقع الحريق بمدارس الفيصل الأهلية بالباحة " القسم الثانوي " , وذلك بغرفة التوعية الإسلامية .

وقد سيطرت إدارة المدرسة على الحريق , قبل وصول فرقة الدفاع المدني للموقع , كما تم نقل المصابين إلى مركز صحي الظفير لتلقي العلاج اللازم و تم تحويل حالة إلى مستشفى الملك فهد بالباحة , وقد غادروا بقية المصابين المركز الصحي عند الساعة الواحدة ظهراً وهم بصحة جيدة .

وأفاد الطالب ـ علي الفيضي ـ وهو أحد الماصبين لصحيفة " إنجاز " عن الحادثة بأنها وقعت أثناء تواجدهم بغرفة التوعية الاسلامية بالمدرسة , وذلك اثناء تشغيل إحدى مراوح التهوية , حيث نتج عن ذلك ظهور أدخنة كثيفة ورائحة حريق , وقد كان باب الغرفة مقفل وبها خمسة طلاب , وأصيب ثلاثة منهم, وقد تعذر فتحه مبكراً لعدم رؤيته بسبب كثافة الدخان , وعن اصابته أوضح أنها كدمة بسيطة بالرجل نتيجة التدافع على الباب والخروج من الغرفة .

وقال الطالب المصاب ـ متعب سعيد ـ والذي غاد المركز الصحي , إن الحريق حدث بغرفة التوعية الإسلامية والحمد لله , كانت الاصابة عبارة عن ضعف في التنفس بسبب الأدخنة التي ظهرت بكثافة نتيجة تشغيل مروحة التهوية بالغرفة .

وقد تواجد في موقع الحادث فرق من الهلال الأحمر والدفاع المدني بالباحة .

وقال مدير مدارس الفيصل الأهلية بمنطقة الباحة , الأستاذ أحمد صالح ركبان الغامدي , لصحيفة " إنجاز " لقد كان لتعاون الزملاء وأبنائي الطلاب الأثر الإيجابي في عدم وقوع أي إصابات بين العاملين بالمدارس والطلاب سوي عدد ثلاث حالات أصيبوا بضيق في التنفس وحفاظا على سلامتهم تم أخذهم إلى مركز صحي الظفير للمتابعة والاطمئنان على صحتهم .
وبين مدير المدرسة , أنه تم التعامل مع الموقف بكل مهارة وجرأة وإن دل ذلك فإنما يدل على التدريب الجيد والتعامل مع مثل هذه المواقف .

وقد قدمت إدارة الدفاع المدني شكرها لإدارة المدرسة على تعاملها المميز مع الحدث واستخدامها وسائل وأدوات السلامة بكل إتقان .


image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved