الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
بلدية العقيق لا تفي بوعودها مع المواطنين والمقاول ينفذ الطريق بعشوائية
إنجاز ـ العقيق ـ هلال سعود :
15-02-2015 23:58
 
 
تبرعوا بأملاكهم الخاصة بدون مقابل من أجل انشاء الطريق بشكل آمن
 
 

بلدية العقيق لا تفي بوعودها مع المواطنين والمقاول ينفذ الطريق بعشوائية


أبدى أهالي مركز "كرا الحائط" بمحافظة العقيق , التابعة لمنطقة الباحة , استيائهم وعدم رضائهم , حول ماتقوم به بلدية محافظة العقيق في تنفيذ ازدواجية وصلات بداخل أحياء المركز , وتجاهل مطالبهم التي تلقت وعوداً من قبل رئيس بلدية العقيق والمجلس البلدي .

المواطن ـ عبدالله صالح مكني ـ أوضح لـ "إنجاز" أن أهالي المركز سبق وأن تقدموا بعدة مطالبات لبلدية محافظة العقيق , وذلك لتعميد المقاول المنفذ لهذه الإزدواجية .
وأضاف المواطن " مكني " بأن رئيس البلدية وقف على تنفيذ هذا المشروع بعد تلك المطالبات وقد وعد الآهالي بتعديل المنعطفات بالطريق إلا أن المقاول يُصر على تَنفيذ المشروع بطريقة غير مطابقة لمطالب الأهالي والتي وعدهم بها رئيس البلدية والمجلس البلدي بالمحافظة و الذي هو الآخر شارك في الوقوف بمطلب من الأهالي .

كما ذكر المواطن ـ علي سعيد الغامدي ـ بان المواطنيين تبرعوا من أملاكهم الخاصة وقاموا بهدم أحواشهم على نفقتهم الخاصة لتوسعة هذا الطريق بدون طلب تعويض أو مقابل ، ورغبتهم هو رسم الطريق بشكل آمن خصوصاً أن الطريق يشهد حوادث مستمرة .

وطالب المواطنين , من المسؤولين , بآمانة منطقة الباحة , التدخل العاجل , وإلزام المقاول بمطلبهم لرسم وتنفيذ المشروع على الشكل المطلوب والآمن , بعد أن وعدتهم بلدية العقيق , وتجاهلت مطالبهم , خصوصاً بعد تبرعهم بأجزاء من أملاكهم الخاصة بدون مقابل أو تعويض .


image


 
  
 

         


التعليقات
#4390 Romania [عابر سبيل]
2.00/5 (3 صوت)

16-02-2015 09:06
السلام عليكم ...
نشكر من يسعى لخدمة الوطن والمواطن.....
موضوع مهم جداً ....
الحين البلدية قائمة على تكليف موظفين بجولات رقابية وتفتيشية على المباني بدون رخص بناء والمحلات بدون ترخيص والسبب استحصال الغرمات بغض النظر ان كان في ذلك نية اغراضية .....
السؤال :.
لماذا لا يتم تكليف موظفين بمراقبة الطرق المتهالكة والحفريات التى لم يتم إصلاحها بدلاً من ان المواطن هو المتضرر والمبلغ ومع ذلك لايتم الإصلاح ؟



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (5 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved