السبت 21 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور "محافظ بلجرشي " يتفقد المنتزه الوطني
إنجاز - محمد ابو راس :
15-02-2015 18:10
 
 
 
 

بالصور


قام محافظ بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي اليوم الاحد 1436/4/26 بزيارة تفقدية للمنتزه الوطني بمحافظة بلجرشي رافقه مدير عام الشئون الزرعية بمنطقة الباحة المهندس سعيد جار الله الغامدي ورئيس بلدية بلجرشي المهندس سعيد مشعان الغامدي ومدير كهرباء بلجرشي المهندس عبدالقادر القرني ومقاول المشروع ومدير شركة الهلالي المهندس منصور الهلالي المنفذه لسفلتتة طرق المنتزه.

حيث اوضح مدير العلاقات العامة والاعلام والناطق الاعلامي بمحافظة بلجرشي الاستاذ خالد بن كرات الغامدي ان سعادة المحافظ تجول على المشروع واطلع على سير العمل وبحث مع مقاول المشروع نسبة الانجاز

وتبين انه قد تم الانتهاء من تركيب معظم اعمدة الانارة والتمديدات الخاصة بها كم تم انجاز معظم الجلسات وتركيب المظلات لها وتم عمل واجهات هذه الجلسات بالحجارة الطبيعية كما تم تركيب الثيل الطبيعي والصناعي في بعض المواقع .

وقد حث المحافظ مدير شركة الهلالي على سرعة البدء في سفلتتة الطرق الواقعه داخل المنتزه والتنسيق مع مقاول المشروع في ذلك .

كما وجه المحافظ مدير الكهرباء ببلجرشي بتوصيل التيار الكهربائي للمواقع الجاهزة وخاصة انارة الممشى الذي انتهى العمل فيه تقريبا والتنسيق مع المقاول في ذلك .

واوضح بن كرات بان هذه الزيارة تاتي انفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة يحفظه الله التي تقضي بمتابعة تنفيذ المشاريع والحرص على تنفيذها . اضافة الى ان هذا المشروع سيقدم خدمة لمرتادي وزائري المنطقة والمحافظة في مواسم الصيف .

واضاف بن كرات ان المحافظ قد عبر عن سعادته لما وصل له العمل بالمشروع وطالب ببذل المزيد من الجهود والسرعة في انجاز هذا المنتزه ليمكن الاستفادة منه في موسم صيف هذا العام باذن الله تعالى .

image
image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved