الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
مديرالدفاع المدني بالمدينة المنورة يفتتح أعمال السلامة
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
15-02-2015 15:39
 
 
 
 

مديرالدفاع المدني بالمدينة المنورة يفتتح أعمال السلامة


في إطار الجهود المبذولة لتطوير أداء عمل رجال الدفاع المدني في مواقع العمل المختلفة افتتح سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء/ زهير بن احمد هاشم سبيه , ورشة عمل تختص بأعمال السلامة خصص النقاش خلالها عن عدة محاور رئيسية بشأن مراجعة للإجراءات الوقائية التي تهدف إلى تﻻفي وقوع مسببات الحوادث وحماية اﻻرواح والحفاظ على المكتسبات و كذلك اﻻهتمام بتبسيط وتوحيد إجراءات العمل عند اصدار عند اصدار تصاريح االسلامة بالدفاع المدني .

وقد وجه سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة ضباط السلامة بضرورة بذل كل الجهد لتنفيذ اشتراطات السلامة في جميع المنشآت حسب اللوائح المنظمة لذلك وضرورة الحرص على خدمة المواطن وحسن التعامل وسرعة إنجاز اﻻعمال واﻻستمرار بتكثيف حمﻻت السﻻمة بحيث تكون هناك حملة مكثفة يشارك فيها جميع ضباط اﻻدارات ومنسوبيها للتأكد من توفر اشتراطات السلامة في جميع اﻻنشطة .

وسيناقش خلال ورشة العمل العديد من المواضيع والخروج منها بعدد من التوصيات التي ستؤدي إلي اﻻداء المتميز وتوحيد للإجراءات واستخدام التقنية لتسهيل تنفيذ أعمال السلامة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved