الأربعاء 18 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
قتلى باشتباكات في البيضاء جنوبي اليمن
إنجاز ـ وكالات :
14-02-2015 19:21
 
 
 
 

قتلى باشتباكات في البيضاء جنوبي اليمن


اشتبكت قوات الجيش ووحدات أمنية ومسلحين من اللجان الشعبية التابعة للحوثيين، مع مسلحين من تنظيم القاعدة مدعومين بمسلحين قبليين، في محافظة البيضاء جنوبي اليمن، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية".

واندلعت المواجهات بعد منتصف ليل الجمعة بمنطقتي عنة وطياب السفلى بمديرية ذي ناعم التابعة لمحافظة البيضاء، حيث هاجم مسلحو القاعدة بدعم من مسلحين قبليين عددا من مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وقد قتل في الاشتباكات 16 شخصا من الحوثيين و10 من رجال القبائل حسب مصادر عسكرية يمنية.

ومن جهة أخرى، أطلق حوثيون النار على مظاهرة مناوئة لهم خرجت، السبت، في مدينة إب جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، احتجاجا على سيطرة الحوثي على مؤسسات الدولة بقوة السلاح وما سموه "انقلاب الجماعة على الشرعية".

وقالت مصادر طبية ومحلية إن 3 أشخاص أصيبوا جراء إطلاق الرصاص الحي، مشيرة إلى إن التظاهرات لاتزال مستمرة للتنديد بجماعة الحوثي، حيث أحرق المتظاهرون سيارة تابعة للجماعة.

كما نفذ الآلاف في مدينة تعز، ظاهرة حاشدة رفضا للانقلاب الحوثي، وتنديدا بقمع المتظاهرين والتضييق على الحريات، وأكد المشاركون في التظاهرة على استمرارهم في الاحتجاج السلمي حتى إسقاط "الانقلاب الحوثي".

ودفعت الأوضاع الأمنية المتدهورة في اليمن دولا عدة إلى إجلاء رعايا وبعثاتها الدبلوماسية من العاصمة.

من ناحية أخرى، نجا العميد صالح النقيب نائب مدير أمن حضرموت من محاولة اغتيال بمدينة المكلا بحضرموت شرقي اليمن حيث أطلق مسلحون النار عليه.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved