الخميس 27 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمانة عسير تنذر مقاول وتسحب مشروع المنطقة المركزية
إنجاز ـ عبده السلامي :
12-02-2015 16:25
 
 
 
 

أمانة عسير تنذر مقاول وتسحب مشروع المنطقة المركزية


شدد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل على مقاولي المشاريع بتسريع وتيرة تنفيذ الإعمال الموكلة لهم خاصة في مشروع منتزه ابوخيال وممشى حي الضباب وحديقة المطار وبعض المشاريع الأخرى ومواقع ساحات البلدية التي لها علاقة بجذب المصطافين للمنطقة. ووجه الخليل علي ضرورة متابعة اجراءت سحب مشروع تطوير المنطقة المركزية .

جاء ذلك خلال اجتماع أمين عسير مع عدد من المقاولين بحضور وكيل الأمين للمشاريع المهندس علي الحسينة والمهندسين المختصين بوكالة المشاريع واستعرض الخليل سير العمل في دوار الخالدية وكذلك مشروع حديقة المطار ونبه الخليل علي ضرورة وإلزام المقاول بأنها المشروع قبل موسم الصيف القادم , كما تم إنذار مقاول توسعت طريق المطار وذلك بسبب البط الشديد في تنفيذه للمشروع .

ومن جهته أشار وكيل الأمين للمشاريع المهندس علي الحسنية أن هذه الاجتماعات أسهمت في حل العوائق التي تواجه المقاولين بالإضافة إلي تحديد نسبة انجاز هولاء المقاولين وأعمالهم من خلال استعراض مايستجد من أعمال لهذه المشاريع .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved