الثلاثاء 22 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدير تعليم الباحة يؤكد على متابعة تنفيذ المشاريع التعليمية
إنجاز ـ علي الدحيمي :
11-02-2015 12:20
 
 
 
 

مدير تعليم الباحة يؤكد على متابعة تنفيذ المشاريع التعليمية


ترأس المدير العام للتعليم بالباحة , الأستاذ سعيد بن محمد مخايش اجتماع لجنة مقاولي المشاريع التعليمية بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة بحضور مساعد المدير العام للخدمات المساندة ( المكلف ) الأستاذ عمر هجاد عمر حيث تناول الاجتماع مناقشة العديد من المحاور المتضمنة متابعة سير العمل بالمشاريع التعليمية للوقوف على نسبة الإنجاز ومواجهة العوائق التي قد تعترض سير العمل لإيجاد الحلول الفورية و مناقشة آلية استلام المشاريع الجديدة والعمل على الاستفادة منها خلال العام الدراسي الحالي .

سعادة المدير العام أكد على أهمية متابعة تنفيذ المشاريع من خلال إعداد خطة مجدولة للقيام بالزيارات الدائمة من قبل الجهات المعنية للوقوف على نسبة المنجز والرفع بتقارير دائمة للإدارة مشيرا إلى المقاولين بأهمية الالتزام بتنفيذ المشاريع بوقتها المحدد من خلال تكثيف العمل الميداني ومتابعة المشروع و رفع درجة التنسيق والتعاون بين الإدارة والمقاولين حيال تنفيذ المشروعات والعمل معالجة المعوقات أولا بأول .

حضر الاجتماع مدير إدارة المباني المهندس سعيد أحمد الغامدي وأعضاء الفريق الهندسي بإدارة المباني ومديري الإدارات ذات العلاقة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved