السبت 27 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
أمير الشرقية: الحوادث المرورية أصبحت هاجساً يؤرق الجميع
إنجاز ـ الدمام :
10-02-2015 15:40
 
 
 
 

أمير الشرقية: الحوادث المرورية أصبحت هاجساً يؤرق الجميع


ترأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ورئيس مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي في الإمارة يوم أمس الاجتماعالثاني لمجلس أمناء الجائزة بحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالحضور وأشار إلى أن الحوادث المرورية أصبحت هاجساً يؤرق الجميع مما يتطلب مضاعفة الجهود للحد من الحوادث المرورية وأثارها وأشار سموه إلى أن الجائزة تهدف إلى رفع مستوى السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية من خلال تحفيز وتشجيع مستخدمي المركبات على القيادة المثالية ونشر روح التنافس بينهم ورفع كفاءتهم للحد من الحوادث المرورية وغرس مفهوم وثقافة وممارسة السلامة المرورية لدى افراد المجتمع والجهات الحكومية والاهلية وجعلها على رأس اولوياتها.. وكذلك دور الحملات الإعلامية التوعوية في تغيير سلوك السائقين ، كما قدم شكره إلى أعضاء مجلس أمناء الجائزة واللجنة التنفيذية.

بعد ذلك تم تقديم عرض موجز عن الجائزة قدمه المهندس سلطان بن حمود الزهراني الامين العام للجائزة وتطرق في العرض الذي قدمه إلى فروع الجائزة وطرق إختيار الفائزينفيها، إضافة إلى الميزانية السنوية للجائزة. بعد ذلك أستعرض الإجتماع العديد من المواضيع وحث سموه الأعضاء للمساهمة الفاعلة في إنجاح الجائزة لتحقيق هدفها المنشود. هذا وقد تم إقرار العديد من التعديلات والإضافات على بنود الجائزة التي أقترحها أعضاء مجلس الامناء ومنها رفع قيمة الجوائز المقدمةللفائزين، إضافة إلى إعتماد شعار الجائزة وميزانية الجائزة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved