الثلاثاء 25 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
وكيل أمارة الباحة يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق
إنجاز ـ الباحة :
10-02-2015 14:42
 
 
 
 

وكيل أمارة الباحة يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق


استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، بمكتبه في الإمارة اليوم نائب رئيس الهيئة العامة ‏للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد كساب الحميدي الذي يزور المنطقة حالياً .

وفي بداية الاستقبال رحب وكيل الإمارة بالدكتور الحميدي والوفد المرافق ، منوها بالدعم السخي من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ‏وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لكافة المناطق السياحية ، واهتمام ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس ‏الهيئة العامة للسياحة والآثار ، للفرص السياحية الواعدة في مناطق المملكة ، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس التنمية السياحي بالمنطقة لكل ما يسهم ‏بتطور المنطقة وتوفير حياة كريمه لأبنائها وزائريها.

من جانبه نوه نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق بما ما يجده قطاع السياحة بالمنطقة من رعاية واهتمام من سمو أمير الباحة مشيدا بالتعاون المستمر بين الهيئة العامة للسياحة والآثار وإمارة المنطقة .

حضر الاستقبال مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة زاهر الشهري.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved