الإثنين 16 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الأمير خالد الفيصل يوجه بمتابعة مشاريع العاصمة المقدسة ومحافظة الطائف
إنجاز ـ زهير الغامدي :
09-02-2015 19:00
 
 
 
 

الأمير خالد الفيصل يوجه بمتابعة مشاريع العاصمة المقدسة ومحافظة الطائف


أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، أهمية أن تكون مكة المكرمة أجمل المدن في العالم ، لافتاً إلى أن مكة المكرمة على قائمة أولوياته.
ووجه سموه خلال لقائه مساء أمس في ديوان الإمارة بمكة المكرمة ، معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ، بأهمية الانتهاء من مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لإعمار مكة المكرمة الذي بدأ قبل 4 أعوام في المدة الزمنية المحددة بستة أعوام.
وشدد الأمير خالد الفيصل على ضرورة تقديم خطة متكاملة لمشروع تطوير العاصمة المقدسة، والالتزام بالجدول الزمني المعد سلفا لتنفيذ المشاريع الحالية مع الأخذ في الاعتبار تسريع وتيرة العمل دون الإخلال بالجودة.
وخلال اللقاء استعرض معالي أمين العاصمة المقدسة بحضور المساعدين والوكلاء ، والرئيس التنفيذي لشركة البلد الأمين الدكتور عبدالله سراج الدين ، تقارير مفصلة عن المشاريع الجاري تنفيذها في مكة المكرمة ، بينها مشروع الملك عبدالله لإعمار مكة ، ومشروع النقل العام للقطار والحافلات ، ومشاريع تطوير العشوائيات ، والضاحية الغربية والبوابة ، بجانب مشروع تطوير الشراشف والدائري الرابع ، وما تحتضنه العاصمة المقدسة من مشاريع أخرى.
كما قدم معاليه نبذة عن مشاريع إنشاء جسور لحل مشكلة الاختناقات المرورية ، فيما استعرض خطط الأمانة للنظافة التي تم التعاقد مع 5 شركات جديدة لتنفيذأعمال النظافة في مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وفي شأن متصل استعرض الأمير خالد الفيصل مع معالي أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج مشاريع المحافظة ، وما نفذته اللجنة العليا لتطوير محافظة الطائف من أعمال خلال الفترة الماضية ، إضافة للخطط والأعمال التي تعتزم اللجنة تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وقدم المهندس المخرج عرضا كاملا عن المشاريع الجاري تنفيذها ومواعيد الانتهاء منها ، إضافة للخطط المستقبلية لمشاريع الطائف.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved