الأحد 28 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
عربية ودولية
الملك سلمان لـ "السيسي": علاقة السعودية بمصر أكبر من أي محاولة لتعكيرها
إنجاز ـ الرياض :
09-02-2015 15:24
 
 
 
 

الملك سلمان لـ


أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن علاقة المملكة بمصر أكبر من أي محاولةٍ لتعكير العلاقات المميزة والراسخة بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه خادم الحرمين أمس (الأحد) من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأكد الملك سلمان للرئيس المصري وفقاً لوكالة الأنباء السعودية على وقوف المملكة إلى جانب حكومة وشعب جمهورية مصر العربية، وأن موقف المملكة تجاه مصر واستقرارها وأمنها ثابت لا يتغير.

وأضاف أن ما يربط البلدين الشقيقين نموذج يُحتذى في العلاقات الإستراتيجية والمصير المشترك، وأن علاقة المملكة ومصر أكبر من أي محاولة لتعكير العلاقات المميزة والراسخة بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب السيسي عن تثمينه وتقديره البالغ لما عبر عنه خادم الحرمين الشريفين من مشاعر كريمة ومواقف صادقة، متمنياً له ولشعب وحكومة المملكة دوام التوفيق.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved