الجمعة 24 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
غداً .. بدء المقابلات الشخصية لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالباحة
إنجاز ـ سعيد القرشي :
08-02-2015 15:05
 
 
 
 

غداً .. بدء المقابلات الشخصية لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالباحة


تبدأ يوم غد الأثنين 20 / 4 / 1436 هـ الساعة التاسعة صباحاُ المقابلات الشخصية للمسار 27 لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بمسرح مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة وذلك بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية «هدف» ومنشئات القطاع الخاص لطالبي العمل من خريجي الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة والابتدائية، في شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وأوضح رئيس مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة المهندس / طارق بن معيض الزهراني بأن جميع المقبولين في هذا البرنامج سيلتحقون ببرامج تدريبية مجانية في وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمعاهد الاهلية المرخصة حيث سيحصل المتدرب خلال فترة التدريب النظري على مكافأة قدرها 1500 ريال شهرياً بينما يحصل على راتبه كاملاً اثناء فترة التدريب العملي الذي يمثل 75% من مدة التدريب وعند انتهاء البرنامج يمنح المتدرب شهادة معتمدة من المؤسسة كما ان فترة التدريب تحتسب ضمن الخدمة العملية ويتم تسجيله في التأمينات الاجتماعية من بداية دخوله البرنامج .

ودعا رئيس المكتب الراغبين في العمل إلى الاستفادة من هذه الفرص الوظيفية، من خلال مراجعة مقر التدريب المشترك بمكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة مصطحبين معهم صورة من الهوية الوطنية مع الاصل للمطابقة ، وصورة المؤهل الدراسي مع الاصل للمطابقة ، وصورة شمسية حديثة. كما حث الشركات بالمساهمة في توظيف الشباب السعودي للاستفادة مما يقدمه التنظيم من مزايا عديدة.

وأضاف إن تنفيذ مثل هذه البرامج تساهم في تأهيل وتوظيف الشباب السعودي ورفع الكفاءات التدريبية لهم. وقدم شكره للجهات المشاركة بالتوظيف والشركاء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved