الأحد 24 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
48 ألف زائر لمهرجان العلوم والإبداع بالرياض
إنجاز : ( واس )
05-02-2015 19:03
 
 
 
 

 48 ألف زائر لمهرجان العلوم والإبداع بالرياض


سجل المهرجان السعودي للعلوم والإبداع، خلال اليومين الماضيين، أكثر من 48.456 زائراً وزائرة يمثلون مختلف الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين، استمتع خلالها الجميع بمعروضات ومكونات المهرجان الثلاثة "أولمبياد إبداع" و"إبهار العلوم" و"ملتقى ومضات"، والحوار مع صغار السن من المبدعين والمبدعات السعوديين.

وقال مدير عام المهرجان حمدان المحمد، إن زوار المهرجان تفاعلوا كثيرًا مع عروض المبدعين والمبدعات السعوديين والمشروعات البحثية التي قدموها، فضلا عن العروض التي قدمتها الجهات المشاركة، حيث لبت شغفهم في العلوم والمعرفة، معربا عن توقعه في أن ترتفع أعداد الزوار إلى الضعف في اليومين المقبلين.

وأفاد أن صباح يوم غد الجمعة سيخصّص فقط للجان التحكيم للنظر في المشروعات المقدمة التي يبلغ عددها 605 مشروعات بحثية، فيما سيتم استقبال عامة الجمهور من الزوار في الفترة المسائية التي تبدأ عند الساعة الرابعة عصراً.

وعن عروض إبهار العلوم أوضح الحمدان، أن مشاركة الجهات الدولية والمحلية في هذا العرض شهد تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار، حيث أتيح لهم فرصة المشاركة في العلوم التفاعلية بوجود الخبراء الدوليين.

ووجه الحمدان دعوته لجميع أفراد المجتمع لزيارة المهرجان السعودي للعلوم والإبداع الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والاطلاع على الموقع الإلكتروني له عبر الرابط الإلكتروني: www.sscf.sa، وحسابات التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من المعلومات
.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved