الجمعة 18 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"محافظ قلوة" يرعى ندوة "العسل" بتنفيذ كلية العلوم والآداب ضمن فعاليات الربيع
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
05-02-2015 13:52
 
 
 
 




رعى محافظ قلوة الأستاذ صالح بن محمد القلطي الندوة العلمية التي بعنوان:"نحلُ العسلِ في اللغةِ والأدبِ والعلم"ضمن فعاليات مهرجان الربيع بحضور عميد كلية العلوم والآداب الدكتور عبدالرحمن الزندي، ورؤساء الإدارات الحكومية، وأعضاء الكلية، وعدد من طلابها وزوار وأهالي المحافظة على مسرح البلدية بمنتزة الفرشة.

حيث قدمت كلية العلوم والآداب بالمحافظة ممثلة في قسمي اللغة العربية و الأحياء ندوة بعنوان: نحلُ العسلِ في اللغةِ والأدبِ والعلم، والتي شارك فيها كلٌّ من الدكتور محمد بن عبدالله الشدوي رئيسُ قسمِ اللغة العربية، وعنوانُ ورقتهِ: نحلُ العسلِ في القرآنِ الكريم، والسنة النبوية، ومنثور العربِ ومنظومهم. و الدكتور مكين بن حوفان القرني رئيسُ قسمِ الدراساتِ الإسلامية، وعنوانُ ورقتِهِ: أسماءُ العسلِ في العربيةِ دراسةٌ في ضوءِ نظريةِ الحقولِ الدلالية. و الدكتور معن بن طاهر النعيمي رئيسُ قسمِ الأحياء، وعنوانُ ورقتِهِ: الأسسُ الحديثةُ في تربيةِ النحل. فيما أدار الندوة الدكتور فهد بن مرسي البقمي الندوة.
الجدير بالذكر أن الجمهور تفاعل مع الندوة بكثرة المداخلات والتعقيبات على محاور الندوة، حيث كان من بين الحضور بعض مربي النحل الذين استفادوا من الندوة على المستوى المهني في تربية النحل، أو على المستوى العلمي بالوقوف على عظيم صنع الله وعجائب قدرته في خلق النحل.
وقد كانت الندوة ضمن برنامج مهرجان الربيع والذي تنفذه المحافظة لهذا العام.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved