الجمعة 28 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم الرياض يعقد لقاء تعريفيا مع بندة لتدريب طلاب التربية الخاصة
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
04-02-2015 19:28
 
 
 
 

تعليم الرياض يعقد لقاء تعريفيا مع بندة لتدريب طلاب التربية الخاصة


أقامت إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض وبالتعاون مع شركة العزيزية بنده المتحدة لقاءً تعريفياً لمنسوبي شركة العزيزية بندة المتحدة وذلك يوم الأربعاء الماضي 8/4/1436هـ .

وأوضح مساعد مدير إدارة التربية الخاصة بالرياض الأستاذ محمد بن زيد المحسن في كلمته بداية اللقاء أن هذا البرنامج يأتي تفعيلاً لمذكرة التفاهم التي وقعت بين إدارة التربية والتعليم بالرياض ممثلة بإدارة التربية الخاصة وبين شركة العزيزية بندة المتحدة والتي تهدف لتدريب طلاب التربية الخاصة.

وتلا ذلك عقد البرنامج التدريبي والذي قدمه الأستاذ أنور بن محمد الصقعبي والأستاذ سعيد بن محسن الزهراني وتم فيه شرح خصائص طلاب التربية الفكرية, والتطرق لأبرز احتياجات هذه الفئة وكيفية التعامل معها .

يذكر أن مذكرة التفاهم الموقعة بين إدارة التربية والتعليم بالرياض وشركة العزيزية بندة المتحدة أن تلتزم بنده بموجبها بتدريب 450 طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة في أسواق الشركة بمدينة الرياض، وذلك لمدة ثلاث سنوات تدريبية، بواقع 150 طالباً في السنة التدريبية الواحدة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved