الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
وفاتين و12 إصابة في حاثين بتهامة عسير
إنجاز ـ محمد أبو راس :
04-02-2015 15:56
 
 
 
 

وفاتين و12 إصابة في حاثين بتهامة عسير


صرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة ٤:٣٢ من فجر هذا اليوم بلاغ عن وجود حادث انقلاب سيارة على طريق جده بالقرب من المجاردة.

وبعد مباشرة الموقع تبين ان الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من نوع كابريس ويوجد بالموقع عدد اربع اصابات متوسطة وتم تقديم الخدمه الاسعافيه لهم ونقل الحالات لمستشفى المجاردة العام.
وفي تمام الساعه ٥:٣٣ فجراً تلقت غرفة العمليات بلاغ عن وجود حادث انقلاب سيارة بعد محطة بن خرمان باتجاه ربيعه بمحافظة بارق حيث تبين بعد مباشرة الفرق الاسعافية للموقع بان الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من نوع هايلوكس وقد نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة واصابة عشرة اشخاص كانوا معه وبعد فرز الحالات تبين وجود حالتين حرجه توفيت احداها اثناء نقلها للمستشفى وثمان حالات اصابتهم مابين البسيطة والمتوسطة. وقد تم تقديم الخدمه الاسعافية للمصابين في الموقع ونقل حالتين لمستشفى محايل العام وثمان حالات نقلت لمستشفى المجاردة العام.
نسال الله ان يرحم المتوفي وان يشفي المصابين[/justify]


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved