السبت 24 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
الرياضة
البلوي يُعلنها : الاستغناء عن نور والمنتشري مستحيل.. وطريقة بيتوركا ستفيد الاتحاد
إنجاز - وكالات :
04-02-2015 07:41
 
 
اللاعبان قدما الكثير للاتحاد على مدار السنوات الماضية
 
 

البلوي يُعلنها : الاستغناء عن نور والمنتشري مستحيل.. وطريقة بيتوركا ستفيد الاتحاد


أعلن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي أن الاستغناء عن الثنائي محمد نور وحمد المنتشري يُعد أمراً مستحيلاً في الفترة الحالية، مؤكداً أن اللاعبان قدما الكثير للاتحاد على مدار السنوات الماضية، ولا يمكن أن تكون نهايتهما في النادي بهذا الشكل.

وقال البلوي في تصريحات فضائية :" من اليوم الثلاثاء سيبدأ الثنائي محمد نور وحمد المنتشري البرنامج التدريبي الخاص بهم وهذا الأمر كان بطلب من المدرب بيتوركا، لاسيما وأنهم لم يتواجد في الأسبوع الأخير من معسكر جبل علي بالأمارات ".


وأضاف :" بالنسبة لنا في الاتحاد نرغب في إنهاء أي مشكلة داخل أسوار النادي، ولن نستغنى عن نور والمنتشري حتى لو لعبا بقدم واحدة لأنهم خدموا النادي لفترات طويلة وعلى الجماهير أن تعي ان المدرب يستخدم طريقة انضباطية وهذه ستفيد الفريق مستقبلا ".


وأوضح البلوي :" بقاء الأجانب بيد المدرب، والإدارة ترغب في حسم هذا الملف قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أي لاعب يحتاجه المدرب سيتم جلبه فوراً، وإذا أسعفنا الوقت سنتعاقد مع مهاجم مميز إما أجنبي أو محلي، وأتمنى من الجماهير الاتحادية أن لا تنساق خلف الإشاعات ".


وحول مشكلة لاعب الاتحاد السابق أنس الشربيني، قال :" أستغرب من التشكيك في عمل الإدارة وهناك من يرغب في الشوشرة على النادي وقضية موضوع الشربيني لها أكثر من طرف وانا لست المتسبب فيها حتى تستخدم ضدي ولا توجد أي قضية على النادي أثناء فترتي ".


وأشار رئيس الاتحاد :" العميد لا خوف عليه مستقبلا، نحن جاهزون لحل قضية اللاعب أنس الشربيني، ولن نكبد خزينة الاتحاد أعباء مالية مستقبلا ".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved