السبت 25 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
" الخامري " الأوامر الملكية تعكس رؤية خادم الحرمين الشريفين الحكيمة لمستقبل واعد وحياة كريمة للمواطن
إنجاز ـ سمير الزهراني :
04-02-2015 00:15
 
 
 
 




أشاد فضيلة مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , بمنطقة المدينة المنورة , الشيخ سالم بن حاج الخامري , بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود-يحفظه الله- والتي شملت تعديلا وزاريا ودعما للوطن والمواطنين وتلمس احتياجاتهم في مختلف الجوانب والتي تعكس رؤية خادم الحرمين الشريفين الحكيمة لمستقبل واعد وحياة كريمة للمواطنين في باكورة عهده الميمون.
وأضاف فضيلته أنه بهذه المناسبة السعيدة نشكر الله عز وجل على آلائه ونعمائه التي لاتعد ولا تحصى ثم أشكر باسمي واسم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – على هذا الاهتمام وهذه الرعاية الكريمة التي شهدها شعب مخلص من قائد وفيِ محب لأبناء وطنه حريص على رغد عيشهم وضمان حياة كريمة لهم استجابة لقوله تعالى ( وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آَمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ ) البقرة آية 126.

و لقد سعد أبناء المملكة العربية السعودية بصدور الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود – حفظه الله – وابتهج الكل بهذه الخيرات وفرحوا بالنماء والبركات التي لم تكن لتتحقق لولا تمسك الولاية والرعية بأهم المقومات وهي العقيدة والإيمان وتحكيم الشريعة منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – رحمه الله– .

ولا شك أن ما حملته تلك الأوامر من مبشرات وما تميزت به من اختصاصات يؤكد للجميع الرؤى السليمة السديدة والخطط والاستراتيجيات الرشيدة الفريدة لتحقق التوازن والاستقرار في وطن الأمن والاستقرار ورغد العيش .

وأعد الخامري الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – دليلًا متجددًا على التلاحم والتراحم بين الراعي والرعية .

مؤكدا أنها أوضحت الرؤية الثاقبة والحكيمة التي يتمتع بها الملك المفدى – رعاه الله – .

وأضاف الخامري أنه لا عذر لأحد في بذل الجهد والمشاركة الفاعلة في البناء والتنمية والتعاون على خدمة الدين والوطن وحفظ أمنه .
واختتم الخامري تصريحه داعيا الله تعالى أن يوفق حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لما فيه خير الإسلام وصلاح المسلمين .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved