الأربعاء 28 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
د. الخضر ينوه بالأوامر الملكية الكريمة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
03-02-2015 16:04
 
 
 
 

د. الخضر ينوه بالأوامر الملكية الكريمة


نوَّه فضيلة وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتوعية والتوجيه الدكتور فهد بن محمد الخضر، بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها مؤخراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-.
وأكَّد فضيلته أن هذه الأوامر تأتي ترسيخاً لمبدأ هذه الدولة المباركة ونهجها في تحقيق الرفاهية للمواطنين وتطوير أجهزة الدولة لتحقيق تنمية شاملة للوطن على كافة المستويات.
وأشار فضيلته إلى أن تلك الأوامر الملكية الحكيمة تعكس مدى اهتمام خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-بالمواطنين وتلبية احتياجاتهم، مؤكداً أنها بنيت بشكل مدروس لترسم مستقبلاً زاهراً للوطن ورغد عيش المواطنين.
وأشار د. الخضر إلى أن هذه الأوامر الملكية تلمست حاجات المواطنين الحالية والمستقبلية، وحققت إضافة نوعية وإثراء للوطن من خلال تعيين عدد من المسؤولين الأكفاء في مختلف مفاصل الدولة، لبث روح الطموح والإسراع نحو تحقيق الأهداف التنموية للدولة بسواعد أبناءها والتي سيجنى ثمارها مستقبلاً -بإذن الله-الوطن والمواطنين.
وأكَّد فضيلته أن خادم الحرمين الشريفين رجل دولة، وقائد أمة وسيقود هذه البلاد –إن شاء الله-وفق المنهج الذي أسسها عليه الملك المؤسس عبدالعزيز –رحمه الله- وسار عليه أبناؤه البررة من بعده، من التمسك بالكتاب والسنة، وتحكيم شرع الله وإقامة العدل، وتطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ودعا فضيلته الله تعالى أن يمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز وسمو ولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز –حفظهم الله-بالعون والتوفيق والسداد، وأن يجزيهم خير الجزاء عما قدموا لخدمة ديننا ووطننا، وأن يحفظ على بلادنا الأمن والاستقرار.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved