الأحد 23 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
تحديث سامسونج Galaxy S4 المتداول الآن
إنجاز - علاء عوض :
03-02-2015 07:51
 
 
 
 

تحديث سامسونج Galaxy S4 المتداول الآن


بعض سامسونج Galaxy S4 بالفعل المستخدمين الحصول على طعم جديد Android تحديث تشبه المصاصة 5.0 لتر. سام موبايل على موقع متخصص في سامسونج للمستخدمين أن S4 المستخدمين في روسيا قد بدأت بالفعل الحصول على تحديث نظام التشغيل Android الجديدة.

وقال التقرير ان تحديث وتفرد على exynos البديل من سماعة الهاتف. علما أن هذه الأجهزة مع الطراز gt - i9500. وحث S4 على المستخدمين في مساحة الذاكرة عن تحديث قادم مع الحجم الكبير من جيجابايت (1049 ميجابايت على وجه التحديد).

يجب على المستخدم مراعاة أن تكون قادرة على العمل الكامل ترقية نظام التشغيل إلى نحو 3 جيجابايت من مساحة الذاكرة. ومع ذلك، فإن حجم الذاكرة المطلوبة اللازمة لا تزال تختلف اعتمادا على الجهاز. على أساس هذه لقطة من سام موبايل جوجل تقوم وكتب وأفلام أخرى عديدة سوف يتم إزالة التطبيقات أثناء التحديث بسبب "تثبيت الذاكرة " "
" بعد الترقية إلى نظام التشغيل Android 5.0 نظام التشغيل الخاص بك الذاكرة المتاحة تنخفض أدنى من 90 ميجابايت. إذا كنت قد قمت بتحميل وتثبيت عدد كبير من التطبيقات، على مساحة الذاكرة المتاحة سوف يكون ذلك".

التحديث الجديد تشبه المصاصة على ميزات جديدة مثل lockscreen والاخطارات، تعزيز الأداء و تصميم الواجهة.
الأعمال التجارية الدولية وقالت الصحيفة ان روسيا4 يجب على المستخدمين قد حصلت بالفعل على تحديث عبر البيع بدون روشتة يشير إلى الهواء (OTA) . عندما كنت قد حصلت على رسائل إعلام بالتحديث، يمكنك الاستمرار بالنقر فوق "نعم، أنا في " الخيار. التنزيل ثم تبدأ. بعد ذلك تثبيته بالنقر فوق "تثبيت" بعد التثبيت، توقع إعادة تشغيل الهاتف تلقائياً. تمتع عجائب جديدة من نظام التشغيل الجديد.
رطل مرات بتذكير المستخدمين أن التحديث لا يزال يقتصر على روسيا بل ومن المتوقع أن تضرب بلدان أخرى قريبا. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إذا كنت بالفعل التحديث بالذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم إلى ثم إلى تحديث النظام. وحتى الآن، من سامسونج للمستخدمين حتى الان تحديث بالفعل ضرب المجرة 3 S5 بعض البدائل.

المصدر تقارير Android التحديث بالفعل تلقت بالفعل من S5 المستخدمين في بولندا، المملكة المتحدة، العراق، السويد، وأيرلندا، وفرنسا، وكوريا الجنوبية. آخر لاستقبال التحديث من S5 المستخدمين في اسبانيا، ماليزيا، وروسيا. أما الملاحظة 3 الروسية فقط المستخدمين على التحديث.
سامسونج موظف يدعى "samsungrep2015" فى وقت سابق اليوم أن سامسونج reddit محلات تجارية تم إخطار عبر البريد الإلكتروني إلى إعداد أجهزة وصول تشبه المصاصة تحديث. على البريد الإلكتروني قال إن بدء يناير 2015 شركة سامسونج أجهزة Android سوف تبدأ تلقي تشبه المصاصة تحديثات نظام التشغيل. كما تكشف عن تسرب التحديث الدوران في المجرة Galaxy S5، 4 حافة المجرة Galaxy Galaxy 3 s4, سامسونج . لا توجد مواعيد محددة غير أن تنفيذه.






 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved