الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
سامسونج تنوي إطلاق ثلاث إصدارات من هاتفها جالاكسي
إنجاز - وكالات :
03-02-2015 07:49
 
 
 
 

سامسونج تنوي إطلاق ثلاث إصدارات من هاتفها جالاكسي


كشف أحد الأشخاص المطلعين على خطط سامسونج أن الشركة تنوي إطلاق ثلاث إصدارات من هاتف جالاكسي J1 بحلول نهاية شهر شباط/فبراير الحالي.

يمتلك الإصدار الأول رقم طراز SM-J100F وهو يعتمد على رقاقة Marvel Armada Mobile PXA 1908، ويتمتع بوحدة معالجة حاسوبية رباعية النوى بمعمارية 64-bit من نوع Cortex-A53 والتي من المفترض أن تزيد من سرعة أداء هذا الهاتف بشكل كبير، وسوف يدعم هذا الهاتف شريحة SIM واحدة كما سيدعم اتصال الجيل الثاني والثالث و LTE.


يعد الإصدار الثاني SM-J100FN مشابهاً إلى حد كبير للإصدار الأول SM-J100F لكن ما يتميز به هو دعمه لشريحتي SIM، أما الإصدار الثالث من جالاكسي J1 فهو الإصدار الذي كشفت عنه الشركة والذي سيعتمد على رقاقة Speadtrum وسوف يحمل رقم طراز SM-J100H، ويعد هذا الإصدار الأكثر تواضعاً بين الإصدارات الثلاثة وهو يدعم اتصال الجيل الثاني والثالث فقط.


أخيراً، تم تسريب بعض المعلومات حول هاتف لسامسونج برقم طراز SM-J700F والذي من المتوقع أن يطلق عليه اسم جالاكسي J7، فعلى الرغم من أن الوقت مازال مبكراً لمعرفة المواصفات الدقيقة إلا أنه من المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف بوحدة معالجة حاسوبية ثمانية النوى وشاشة بحجم كبير، كما أنه من المتوقع أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 5,0 لولي بوب.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved